رضيع مرميّ أمام الكنيسة
سجّل أبوان مجهولان «جريمة» في حق طفلهما الذي لا يعرفهما، أول من أمس عُثر على رضيع حديث الولادة مرميّ أمام كنيسة الآباء العازريّين في الأشرفية. الرضيع ما زال على قيد الحياة، وقد سُلم إلى فصيلة الأشرفية لإجراء المقتضى القانوني.

مصالحة عابرة للحدود

في رعاية مفتي بعلبك ـــــ الهرمل الشيخ خالد صلح، وحضور عدد من أعضاء مجلس الشعب، ورئيس وأعضاء مجلس بلدية عرسال، جرت مصالحة على الحدود اللبنانية ـــــ السورية بين عائلة الحجيري من الجانب اللبناني، وعائلة بدير من بلدة المعرّه من الجانب السوري، وذلك بعدما نشبت خلافات بن أفراد من العائلتين قبل شهور، على خلفية نزاع على أراضٍ، ذهب ضحيته قتيل من آل الحجيري، وعدد من الجرحى من كلا الطرفين.
جرت المصالحة بعدما بذل أعضاء لجنة الإصلاح جهوداً كبيرة. تحدّث صلح عن معاني الأخوّة بين أبناء بلدتي عرسال والمعرّه، وطالب الدولتين اللبنانية والسورية بالإسراع في ترسيم الحدود «لقطع دابر الفتنة والنزاع، لا للفصل بين الأهل من كلا البلدين».

تدهورت السيارة وفرّ «المتدهورون»

أول من أمس اصطدمت سيارة داتسون بالرصيف، وقع الحادث في محلة طريق المطار، وبالتحديد عند نقطة مقابلة لصالة المطار.
كان في السيارة ثلاثة أشخاص، ولمّا انقلبت غادروها إلى جهة مجهولة، ولم يُعرف عنهم شيئاً، وظلّت السيارة في مكانها لبعض الوقت.

العامل السوداني قتلته الكهرباء

نُقلت جثة العامل السوداني محمد علي سليمان إلى أحد المستشفيات قرب طريق المطار، وتبيّن أنه توفي إثر تعرضه لصعقة كهربائية خلال وجوده في بناية في برج البراجنة. ولم يُعرف إن كان يعيش في تلك البناية أو أن الكهرباء صعقته خلال عمله.

آلات حادة في مبنى سجن الأحداث

خلال تفتيش عناصر سجن رومية مبنى الأحداث، النظارة الرقم «4»، عُثر داخلها على خمس آلات حادة. يُذكر أن في هذه النظارة نحو 120 سجيناً.
من جهة ثانية، ورد في التقارير الأمنية، أنه أثناء تفتيش أغراض السجين ب.ق.، عُثر على هاتف خلوي، وتبيّن أن هذا الهاتف موجود بين الأغراض التي تلقّاها السجين من شقيقته في زيارتها الأخيرة له.
ضُبط الهاتف، وأوقفت شقيقة السجين.

اعتداءات بـ «الجملة» على عمّال سوريين

سجلت التقارير الأمنية الصادرة يومي الثلثاء والأربعاء الماضيين تعرّض عدد من العمال السوريين لعمليات سلب.
ففي خلدة أقدم مجهولون يستقلون سيارة مرسيدس على انتحال صفة أمنية، وطلبوا من ياسين ع. (40 عاماً) أن يصعد معهم بعدما شهروا السلاح في وجهه، وسلبوا منه 500 دولار، ثم أنزلوه من السيارة. وأشارت المعلومات المتوافرة للقوى الأمنيّة إلى أن ماهر ح. من المتهمين بالمشاركة في هذه العملية.
في محلة جسر المطار أقدم شخص مجهول، كان يقود دراجة نارية، على سلب العاملين غياث ص. (17 عاماً) ومحمد ص. (14 عاماً) محفظتَيهما، وفي داخلهما مبالغ مالية وأوراق ثبوتية.
دخل مجهولون إلى منزل في ضهور الصرفند يعيش فيه أربعة سوريين، وهم عبد السلام ع. وخالد ع. وفارس ع. وممدوح ع.، وتهجّم المجهولون على سكان المنزل وضربوهم، وأطلق أحد المعتدين النار دون أن يصاب أحد بأذى.
نُقل طه ح. إلى المستشفى وهو مصاب برضوض وجروح، وذلك على أثر تعرضه للضرب من جانب مجهولين وهو في غرفته في محلة عاليه.
(الأخبار)