سُجّل وقوع 16 حادث سير واصطدام يومي 1 و2 حزيران بحسب التقارير الأمنية الصادرة أخيراً. في منطقة جل الديب صدمت سيارة من نوع رينو فؤاد مرعب (60 عاماً). نقل مرعب إلى المستشفى وتوفّي متأثراً بجراحه. انزلقت سيارة رينو بقيادة وائل ع. فلسطيني عند كورنيش البحر في الميناء، وائل كان برفقة زوجته سارة الشعبي (16 عاماً) التي توفيت في الحادث. على أوتوستراد الميناء صدمت سيارة ب أم بقيادة المجنّد علاء ح. من مفرزة طوارئ الجديدة علي العمر (15 عاماً) الذي كان على متن دراجته الهوائية، ما أدّى إلى وفاته.

في منطقة الجديدة، صدمت آلية عسكرية من نوع دودج بقيادة الرقيب سالم ت. أحد عناصر مفرزة سير الجديدة هلال غ. الذي أُصيب برضوض، ونُقل إلى أحد المستشفيات للمعالجة. كذلك حصل حادث اصطدام بين شاحنة مرسيدس بقيادة خير الله ع. وآلية عسكرية من نوع نيسان باثفاندر بقيادة الدركي المتعاقد أحمد أ. على طريق عام بعلبك، لم يصب أحد بأذى.
في حزرتا صدمت سيارة «أوبل» بقيادة يوسف ط. محمد أ. (8 أعوام) ممّا أدى إلى إصابته في يده اليسرى، نقل إلى المستشفى، وأُوقف السائق على حاجز الجيش اللبناني، وسلّم إلى الكتيبة العائدة للحاجز في منطقة النقاش.