تطوّر إشكال في بلدة الشهابية، قضاء صور، بين أشخاص من آل س. وآخرين من آل ق. وآل د. الى إطلاق نار من أسلحة حربية، أصيب بنتيجته شخصان من آل د. نقلا الى أحد مستشفيات صور حيث خضعا للمعالجة، فيما توارى مطلقو النار عن الأنظار، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام أمس.من جهة ثانية، فإن البلاغات الواردة إلى قوى الأمن تفيد عن وقوع 15 عملية إطلاق نار يوم الأحد الماضي، بعضها نتيجة خلافات وأخرى من عمل لصوص.
أقدم ع. ش. (وهو جندي في الجيش) على إطلاق النار في بلدته دوريس البقاعية، باتجاه منزل م. ص. وخلال قيام دورية من مخفر بعلبك بإجراء الكشف على المنزل الذي استُهدف عاد ع. ش. وبرفقته د. م. وح. م. إلى المكان وأطلقوا النار على المنزل، ثم فرّوا على متن سيارة «بي أم» إلى جهة مجهولة.
كان جورج ع. المجند في فرع المعلومات، يقوم برحلة صيد في قعبرين، عكار، برفقة الجندي يوسف ر. وجو م. وإبراهيم ش. وقد أُصيب الشاب س. د. بحبّة خردق في وجهه فحصل خلاف بينه وبين المجند والجندي ورفاقهما. على الأثر، وقع خلاف تدخل فيه أشخاص من آل د. وعمدوا الى إطلاق النار من أسلحة صيد، فأصيب المجند جورج ع. بحبات خردق في جسمه، ونُقل إلى المستشفى. في هذه الأثناء، جرى اقتياد رفاق جورج لاحتجازهم في منزل في البلدة، وفق ما جاء في البلاغ، ليتركوا مع أسلحتهم بعد وقت قصير.
في بلدة تلحميرة الشمالية الحدودية، كان نزيه ع. وعلي س. على متن سيارة تويوتا، اعترض طريقهما علي ع. ويوسف ب. اللذين كانا يستقلان سيارة بيجو، زجاجها حاجب للرؤية، وطلبا منهما مبلغاً من المال. ولما رفض نزيه ورفيقه الامتثال للأوامر، أطلق علي ويوسف النار في الهواء، ولم يُصب أحد بأذى.
في سوق معوض التجاري، الضاحية الجنوبية، نشل مجهولان يستقلّان دراجة نارية حقيبة سوسن خ. (46 عاماً)، وبداخلها مليونا ليرة. ولما حاولا الفرار، لحق بهما حسن أ. (24 عاماً) بسيارته، إلا أنهما أطلقا النار باتجاهه وفرّا إلى جهة مجهولة.