في تحذير مباشر، قال المتحدث باسم «قوات صنعاء»، العميد يحيى سريع، في تغريدة له عبر «تويتر» إنه «بعد المجازر التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأميركي الإماراتي اليوم بحق شعبنا العزيز، ننصح الشركات الأجنبية في دويلة الإمارات بالمغادرة كونها تستثمر في دويلة غير آمنة طالما أن حكام هذه الدويلة مستمرون في العدوان على بلدنا».
بدوره، قال رئيس الوفد الوطني اليمني محمد عبد السلام إن بيان مجلس الأمن «عدوانٌ على الإنسانية، وتشجيع للمعتدي لمواصلة عدوانه وحصاره على اليمن».

وأضاف عبد السلام في تغريدة إن البيان «غطاء لارتكاب مزيد من المجازر الوحشية كما حصل في الحديدة وسجن صعدة، وتاريخ مجلس الأمن مبنيٌ على المصالح ولا يعوّل عليه في أخذ أي حق، علاوة على أنه يقف دائماً ضد إرادة الشعوب».

بدوره، دان المجلس السياسي الأعلى لحركة «أنصار الله» ما اعتبره «صمتاً دولياً مخجلاً» تجاه الهجمات التي يشنها «التحالف العربي»، مؤكداً أن «مجازر قوى العدوان لن تمر من دون عقاب».

وذكر المجلس في بيان له أنه يجب «على الصامتين على المجازر أن يبلعوا ألسنتهم عندما يتعالى صراخ السعودية والإمارات ومستخدميهما»، مضيفاً إن «استهداف الاتصالات وقطع اتصال اليمن مع العالم هدفه ارتكاب المزيد من الجرائم بعيداً عن الإعلام».

كما أكد المجلس أن «إخضاع الشعب اليمني بعيد المنال»، متوعداً التحالف بقيادة السعودية «بالفشل كما في السابق».