أعلنت شركة إريكسون اقتراب الموعد النهائي للتقديم في مسابقة «جوائز إريكسون العالمية للتطبيقات». وتقام المسابقة لعام 2014 تحت عنوان «تطبيقات لحياة العمل»، لدعم رؤية إريكسون للمجتمع الشبكي الذي يكون فيه كل شيء متصلاً من خلال التقنيات المتنقلة وشبكات النطاق العريض والحوسبة السحابية والتطبيقات والخدمات.


وينبغي للتطبيقات المشاركة أن تنسجم مع موضوع المسابقة الذي يتطلب إبراز قدرة التطبيقات على مساعدة الناس في حياتهم اليومية في العمل، سواء الآن أو في المستقبل، وتحديد السبل الكفيلة بالمساهمة في جعل حياة العمل المستقبلية مكاناً يتيح للناس الابتكار والتعاون بشكل أفضل، وتحقيق التوازن مع الحياة الشخصية خارج العمل.
وقال أندش ليندبلاد، رئيس «إريكسون» لمنطقة الشرق الأوسط: «في المجتمع الشبكي، تقود إريكسون رؤية «التكنولوجيا لحياة أفضل» التي تشجع على الابتكار، بهدف المساعدة في تلبية تحديات الاستدامة وستكرم المسابقة هذا العام الإنجازات في هذا المجال.
في عام 2012 ذهبت جائزة «التكنولوجيا لحياة أفضل» لمصلحة المنصة الطبية والاجتماعية التي طُوِّرت في مصر من شركة NABDA CARE والتي تتيح الوصول إلى الخدمات الطبية من خلال تكنولوجيا الحوسبة السحابية على الهاتف النقال بنحو منخفض التكلفة.
هذا العام هو الخامس على التوالي لإقامة هذه المسابقة التي تدعو الطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم إلى تقديم أفضل التطبيقات للهاتف النقال على منصتي أندرويد وiOS. الجائزة الأولى هذا العام 25 ألف يورو، والثانية 10 آلاف يورو، وسيجري تكريم خاص للابتكار الذي يدعم رؤية «التكنولوجيا لحياة أفضل». وتشمل جوائز المراكز من الثالث إلى العاشر شهادات تقدير وألقاباً فخرية. الموعد النهائي للمشاركة هو 28 فبراير 2014.

للمزيد من المعلومات حول المسابقة
www.ericssonapplicationawards.com
(الأخبار)