غالاكسي نوت 3 Neo

الجهاز الذي تدور حوله الشائعات سيصبح حقيقة. إنه نسخة مخففة من غالاكسي نوت 3، وهو أقرب ما يكون إلى تطوير غالاكسي نوت 2 وسيحمل الأسم غالاكسي نوت 3 Neo.
وسيأتي الجهاز المتوقع بشاشة كبيرة من قياس 5.55 بوصات من نوع سوبر أموليد بدقة 720p وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 غيغابايت وبطارية كبيرة سعتها 3100 ميلي أمبير.

لكن المميز والجديد في هذا الجهاز توافره على معالجين، الأول بتردد 1.7 غيغا هرتز ثنائي النوى، والآخر رباعي النوى بتردد 1.3 غيغاهرتز (هيكسا). لكن لم يحدد نوع المعالج بعدما كان أحدث معالجات سناب دراغون 800 أم الجيل السابق 600.
ويتضمن الجهاز كل المزايا البرمجية المميزة التي وضعتها الشركة في نوت 3 و غالاكسي اس 4 مثل النوافذ المتعددة المتقدمة و Air command.
ورغم عدم توافر معلومات عن موعد إطلاق الجهاز والكشف عنه، لكن يتوقع أن يكون في مؤتمر الخلوي العالمي الذي سينطلق في برشلونة - اسبانيا في 24 شباط المقبل.

فايسبوك توقف خدمة المنشورات المُمَوَّلة


أعلنت فايسبوك استغناءها عن المنشورات المُمَوّلة المثيرة للجدل، بعد أكثر من عامٍ ونصف عام عندما قالت إنها تعتزم فعل ذلك. وقالت الشركة إنه اعتباراً من 9 نيسان 2014، سيختفي هذا النوع من الإعلان عن موقعها، ونالت إعلانات المنشورات الكثير من الانتقادات للشبكة الاجتماعية الأكثر شهرة.
وتكبدت الشركة خسائر وصلت الى 20 مليون دولار نتيجة مطالبات بالتعويض تقدم بها عدد من المسجلين في الولايات المتحدة الأميركية بسبب نشر محتوى غير مرغوب فيه.