كلود في عرسال

غداً ــ mtv < 18:50

«أبطال العيد» هو عنوان الحلقة الخاصة من «تحقيق» (إعداد وتقديم كلود أبو ناضر هندي) لهذا الأسبوع. للمرّة الأولى سيدخل فريق صحافي منطقة عرسال وجرودها برفقة عناصر من الجيش اللبناني. ستتوغل الكاميرا في أماكن لم يدخلها مدنيون بعد، إضافة إلى عرض شهادات حيّة تروى للمرّة الأولى.

وميريام في القفض
غداً ــ lbci <20:40

تطلّ المغنية اللبنانية ميريام فارس (الصورة) غداً في حلقة خاصة من برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال. تتحدّث الضيفة عن ألبومها الجديد «آمان»، وتخبرنا كيف تعرّفت إلى زوجها داني متري. فهل تكشف ميريام عن صور؟ وماذا عن تجربتها الأولى في الدراما في رمضان الماضي؟

سمية والرشاقة
غداً ــ mbc1 < 20:30

في حلقة هذا الأسبوع من «المتهم»، تحاور وفاء الكيلاني الممثلة المصرية سمية الخشاب (الصورة). وتسألها عن مدى نجاحها في تجربة تقديم البرامج، وعن سبب خسارتها الوزن الزائد، إضافة إلى الحديث عن تجربتها في عالم الإعلانات، وغيرها من الأمور الشخصية، على رأسها مواصفات رجل الأحلام.


كارول مسك الختام
غداً ــ cbc < 23:00

تستقبل الإعلامية المصرية منى الشاذلي غداً في برنامج «معكم منى الشاذلي» المغنية اللبنانية كارول سماحة (الصورة). أتت إطلالة كارول مسك ختام الموسم الحالي، لتتحدث عن مسيرتها الفنية، وعملها الغنائي الجديد «الشرق العظيم» الذي سيبُصر النور قريباً، فضلاً عن مجموعة كبيرة والمنوّعة من المواضيع.


خلطة ضيوف ما حصلتش
غداً ــ «الجديد» < 21:30

يختتم برنامج «الأسبوع في ساعة» (إعداد وتقديم جورج صليبي) هذا العام بحلقة خاصة ومميزة لمناسبة الأعياد. ويجمع فيها الوزير السابق وئام وهاب، والإعلامية مي شدياق (الصورة)، والكوميدي شادي مارون. وسيتخلل الجمعة عرض فقرة خاصة بعيد الميلاد مع توزيع للهدايا على الأطفال وتحقيق أمنياتهم في هذه المناسبة.


سحر الشوكولا من باريس
الليلةــ «فرانس 24» (عربي) <20:50

يأخذنا برنامج «فن العيش» هذا الأسبوع معه إلى «الجنون الناعم»، وهو عبارة عن خلطة ساحرة ابتكرها صانعو ومصصمو الشوكولا في باريس. الخلطة مكوّنة من النبيذ والقرفة والبرتقال، وقد أُعدّت خصيصاً لفترة عيد الميلاد، بهدف ترسيخ هذه المناسبة المميّزة في الذاكرة.