بطرس غالي على زينة

الاثنين ــ «سكاي نيوز عربية» < 00:00


يحلّ الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة بطرس غالي (الصورة)، ضيفاً على برنامج «بصراحة مع زينة يازجي»، لتطرح عليه الإعلامية السورية أسئلة مثل: ماذا استفاد العرب من اتفاقية «كامب ديفيد» بعد 36 عاماً على توقيعها؟ وهل نجح «الربيع العربي» في المنطقة؟ وما هي أبرز تحديات الدولة المصرية اليوم؟

المتهم «زياد نجيم»
غداً ــ lbci <21:30


يطل الإعلامي زياد نجيم (الصورة) غداً في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال. يتحدث نجيم عن الصعوبات التي واجهها في مسيرته المهنية، وعن أسباب غيابه عن الشاشة أخيراً. ويعطي رأيه في بعض زملائه الإعلاميين، وتقويمه للبرامج الاجتماعية التي تعرض على الشاشات المحلية؟

أفضل راقص
غداً ــ mtv < 20:45


بعد أسابيع عدّة، يُختتم غداً برنامج «يلا نرقص»، وتجمع السهرة المشتركين المتأهلين إلى المرحلة النهائية في أجمل اللوحات الراقصة. ويحلّ الـ«سوبر ستار» راغب علامة (الصورة) ضيفاً على الحلقة الأخيرة، ليقدّم باقة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة. فمن سيفوز بلقب الموسم الأوّل من «يلا نرقص»؟

«وجع» طارق سويد
الليلة ــ otv < 20:30


بعد أشهر من الانتظار، يطل مسلسل «وجع الروح» (كتابة طارق سويد، وإخراج دافيد أوريان) على الشاشة البرتقالية، ليعالج مشاكل اجتماعية مختلفة في المجتمع اللبناني، من الهجرة إلى التمييز العنصري والنظرة إلى البدناء. العمل بطولة جماعية تجمع كثيرين، بينهم عمّار شلق، وتاتيانا مرعب، ونيكولا معوّض.


عمرو سعد يوجه الحُكم
الاثنين ــ mbc1 < 20:30


يطل الممثل المصري عمرو سعد (الصورة) بعد غدٍ في برنامج «الحُكْم» الذي تقدّمه وفاء الكيلاني. الأسئلة تشمل حقيقة ما تناقلته وسائل الإعلام عن زواجه السرّي، والفنانة التي يقال إنّه ارتبط بها، وسبب امتناعه عن التعليق على الموضوع. ويكشف سعد عن انعكاس بدايته الصعبة على حياته الفنية.

علاج الإدمان
غداً ــ «تلفزيون لبنان» < 21:15


بعد استضافته الأسبوع الماضي عوائل شهداء الجيش اللبناني، يخصص برنامح «ست الدنيا» (إعداد وتقديم فيكي نادر، وإخراج باسم نصر) هذا الأسبوع الحديث عن قضية معالجة الإدمان مع رئيسة جمعية «سكون لمعالجة الإدمان» ناديا مقداشي. ومعروف أنّ «ست الدنيا» يضيء على إنجاز نساء رائدات في مجالات مختلفة.