يعطي عبد الكريم الشعاّر (الصورة) موعداً جديداً لمعجبيه الليلة في «مترو المدينة». السهرة الطربية ستكون بعنوان «يطوّلوك يا ليل»، وسيقدّم خلالها «أهل الهوى» لأم كلثوم من ألحان زكريا أحمد، وكلمات بيرم التونسي. أما أعضاء الفرقة التي سترافقه، فهم: زياد الأحمدية (عود)، ومحمد نحاس (قانون)، وبهاء ضو (إيقاع)، وزياد جعفر (كمنجة).

الليلة 21:30 في «مترو المدينة» (الحمرا ــ بيروت). للاستعلام: 76/309363


تحتفل حانة «دراغون فلاي» (Dragonfly) في الجمّيزة الثلاثاء المقبل بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها، وذلك عبر حفلة تحييها فرقة «سفر» اللبنانية. الفرقة مؤلفة من المغنية ميسا جلّاد (الصورة)، وعازف الغيتار إيلي عبد النور. سيقدّم الثنائي خليطاً من البوب والسول مع «سفر»، عبر أغنيات يؤلفانها خصيصاً لهما. وهي تجربة جديدة انطلقت العام الماضي.

الثلاثاء 2 كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل في حانة «دراغون فلاي» (الجمّيزة ــ بيروت). للاستعلام: 01/561112



تطل المغنية اللبنانية عزيزة (الصورة) غداً في «راديو بيروت» حاملة أغنيات ألبومها الأوّل الذي يحمل اسمها. يضمّ العمل 9 أغنيات كتبتها عزيزة ولحنتها، ووزّعها اللبناني رائد الخازن، باستثناء «عزيزة» لمحمد عبد الوهاب، وNo No No الإيطالية التي أعادت كتابتها بالعربية. أسلوب الصبية العشرينية يراوح بين الطربي التقليدي وقالبه الحديث، فيما تعود تجربتها إلى 2010 حين نالت الميدالية الذهبية في «استديو الفن» عن الطرب العربي، قبل أن تبدأ الغناء في مقاهي بيروت.

غداً 22:00 في مقهى «راديو بيروت» (مار مخايل ــ بيروت). للاستعلام: 01/570277