A Haunted House 2



A Haunted House 2 الذي أنجزه المخرج مايكل تيدز هو عمل أكشن يستند إلى الكوميديا السوداء، ومن بطولة مارلون وايانز. يعتبر الشريط الجزء الثاني من A Haunted House الذي أُطلق العام الماضي، وهو من إنتاج شركةIM Global Octane. أطلق العمل في الولايات المتحدة في نيسان (أبريل) الماضي، لكنّه لم يحقق نجاحاً ملحوظاً، وقوبل بآراء نقدية سلبية، فيما لم يحقق أكثر من 23 مليون دولار أميركي. يحكي العمل قصة مالكوم جونسون وابن عمّه راي ــ راي اللذين يقودان حبيبة الأوّل «كيشا» إلى المستشفى بعد أن يضربها كثيراً إثر محاولتها مهاجمته.

صالات «غراند سينما» (01/209109)





Samba


Samba هو فيلم درامي فرنسي، كوميدي بامتياز. تشارك في كتابته وإخراجه أوليفييه ناكاش وإيريك توليدانو، وهو من بطولة الفرنسي عمر سي. ويعتبر هذا الشريط ثاني تعامل بين هذا الثلاثي بعد فيلم The Intouchables في 2012. «سامبا» هو مهاجر سينغالي إلى فرنسا، يعمل في غسيل الصحون في أحد الفنادق. غير أنّ أموره تزداد سوءاً حين يرتكب خطأ ما ويجبر على ترك البلاد. الفيلم عُرض للمرّة الأولى في «مهرجان تورنتو السينمائي الدولي» في 7 أيلول (سبتمبر) الماضي، ووصل إلى الصالات الفرنسية في 15 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

صالات «غراند سينما» (01/209109)، «أمبير» (1269)، «سينما سيتي» (01/995195)




The Good Lie


The Good Lie هو فيلم درامي أميركي من كتابة مارغريت نايغل، وإخراج فيليب فالادو. تصوير العمل تم بين أتلانتا (جورجيا) وجنوب أفريقيا، وهو من بطولة الممثلة الأميركية ريس ويذرسبون، وأرنولد أوسينغ، وغير دواني، وإيمانويل جال، وكوري ستول، وسارة بايكر. يستند إلى قصة حقيقية تلعب فيها ويذرسبون دور امرأة تساعد أربعة لاجئين سودانيين بعدما يحصلون على فرصة الانتقال إلى الولايات المتحدة.

صالات «غراند سينما» (01/209109)، «أمبير» (1269)، «سينما سيتي» (01/995195)