قبل عامين تقريباً وخلال وجودها في الولايات المتحدة الأميركية، نفذت هيفا وهبي (الصورة) وشماً على ساقها على شكل وردة. تلك الرسمة التي احتاجت أكثر من سبع ساعات لتنفيذها، أصبحت قديمة اليوم مع تنفيذ بطلة «كلام على ورق» (إخراج محمد سامي) تاتو ثانٍ لافت للنظر. خلال إطلالتها الأخيرة في برنامج «ستار اكاديمي 10» (الخميس ــ 20:30 على lbci)، كشفت صاحبة أغنية «بوس الواوا» عن تاتو ظاهر على يدها اليمنى.


في البداية، لم يُعرف ما إذا كان التاتو عبارة من أغنياتها أو رسمة متداخلة، لكن النجمة اللبنانية نشرت أخيراً صورة على حاسبها على إنستاغرام توضح أنّ التاتو هو بيت شعر من قصيدة «إلى تلميدة» للشاعر السوري الراحل نزار قباني. أما البيت الذي اختارته هيفا فهو: «فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً/ فالصمت في حرم الجمال جمال»، فيما نفّذته صديقتها خبيرة الأوشام «نوف». وقد رست هيفا على تلك العبارة نظراً لمعناها الجميل، كما أنّها لا تخفي عشقها للتاتو العربي. وفي إطلالتها في برنامج «هيدا حكي» الذي يقدّمه عادل كرم (الثلاثاء ــ 21:30 على mtv)، كشفت بطلة فيلم «دكان شحاته» (سيناريو ناصر عبد الرحمن، وإخراج خالد يوسف) أنّها تملك ثلاثة أوشام على جسمها.
لكن هيفا لسيت النجمة الوحيدة التي تعشق التاتو، فالفنانة نيكول سابا مهووسة به أيضاً، وتحتفظ برسمة نسر على يدها.
على صعيد النجوم الأجانب، ومن بين الأوشام الكثيرة التي تملكها، تحتفظ الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بوشم عربي على زراعها وهو كلمة «العزيمة». من جانبها، تملك ريهانا أكثر من عشرين تاتو على جسدها، من بينها جملة «الحرية في المسيح».
لكن قد تكون هيفا مختلفة عن كل هؤلاء، إذ إنّها لا تحتفظ بالتاتو لوقت طويل، بل تبدّلها كل فترة، باستثناء الوردة في أسفل ساقها التي تبرز بوضوح خلال ارتدائها فساتين قصيرة، فهل تحتفظ صاحبة أغنية «رجب» بالتاتو العربي لفترة طويلة، أم تستغني عنه قريباً؟