استقرار لبنان بيد المشنوق؟ غداً ــ «سكاي نيوز» < 20:00



يحلّ وزير الداخلية والبلديات اللبناني نهاد المشنوق (الصورة) ضيفاً على برنامج «بصراحة مع زينة يازجي»، وتستفتي الإعلامية السورية زينة يازجي الجمهور حول طرق الاستقرار في لبنان، فهل سيكون عبر «انسحاب حزب الله من سوريا»، أو عبر توافق الأفرقاء السياسيين، أو عبر انتخاب رئيس للجمهورية؟



الغذاء الفاسد للنشر
الاثنين ــ «الجديد» <20:40





يكمل برنامج «للنشر» (إعداد وتقديم ريما كركي) ما بدأه من كشف الفضائح الغذائية، ضمن معركة «الغذاء الفاسد». ستعرض الحلقة المقبلة مشاهد مواجهات حصلت مع أصحاب المطاعم والموزّعين. كذلك، يلتقي البرنامج رجلاً أصيب بسرطان الثدي، وسيعرض تقريراً عن رجل أخرج جثة والدته ليأخذ «سيلفي» معها.




وفاء تحرج سعد
الاثنين ــ mbc1 < 20:30





تستقبل وفاء الكيلاني في برنامجها «الحُكْم» المغني المصري الشعبي سعد الصُغيّر (الصورة). ماذا يقول الأخير عن الراقصة دينا؟ وما السبب وراء رفضه تأدية المشاهد الحميمة، هل هو الخوف من «أم العيال»، أم من كلام الناس أم من الاثنين معاً؟ وكيف يقيّم تجربته في تقديم البرامج، وهل يكرّرها؟




جن وعفاريت
غداً ــ otv < 22:15





تكمل القناة البرتقالية جولاتها على المناطق لتقفي الظواهر الغريبة وتقصّي الإشاعات في «قصة غريبة» (إخراج مارسيل خضرا). هذه المرة تجول كاميرات otv في إحدى المباني «المسكونة بالأرواح والجن»، وتستطلع أحوال السكان وتقف عند مشاهدتهم ومخاوفهم إزاء هذه الظواهر، في قالب مشّوّق يقطع الأنفاس.




ملحم يلا نغنّي
غداً ــ mtv < 20:30





يطلّ المغني اللبناني ملحم زين (الصورة) في حلقة مباشرة من برنامج «يلا نرقص» الذي تقدّمه ريتا حايك. وسيغنّي صاحب أغنية «إنت مشيتي» أغنيتين جديدتين من ألبومه الذي سيطرحه قريباً. كما يكشف زين عن رأيه بمواهب الرقص، فهل يدعم المشتركين الذين يبحثون عن فرصة لتعزيز أسهمهم في مجال الشهرة.


المهندس ضيف «أراب آيدول»
اليوم ــ «المستقبل» < 20:30





يحلّ المغني العراقي ماجد المهندس (الصورة) ضيفاً الليلة على برنامج «أراب آيدول 3» الذي تقدّمه أنابيلا هلال وأحمد فهمي.
ولم تُعرف أسباب استضافة المهندس حالياً، خصوصاً أنّه لم يطرح أي ألبوم أو أغاني جديدة. وفي نهاية الحلقة، يفترض أن يخرج المشتركَان اللذان نالا أقل نسبة تصويت.