الصهيونية من الداخل

غداً ــ «الميادين» < 20:30

كيف يعرّف الصحافي البريطاني ألن هارت (الصورة) الصهيونية ومخاطرها الآنية والبعيدة المدى؟ وكيف يشرح الدعم غير المشروط لها ولسياستها العدوانية ضد الفلسطينيين؟ أسئلة تطرحها الإعلامية زينب الصفّار على صاحب كتاب «الصهيونية... العدو الحقيقي لليهود» (مؤلف من ثلاثة أجزاء) في برنامجها «من الداخل».

المتهم «وائل»
غداً ــ lbci <21:40

يحل المغني اللبناني وائل جسار (الصورة) ضيفاً على «المتّهم» الذي يقدمه رجا نصر الدين وردولف هلال.
يتحدّث صاحب أغنية «بتوحشيني» عن الهجوم الذي شنّه سابقاً على ملحم بركات بعدما اتهمه الأخير بالـ«خيانة» إثر غنائه باللهجة المصرية. كما يعطي جسّار رأيه بنانسي عجرم وميريام فارس.

التبغ الفلسطيني
اليوم ــ «العربية» < 20:30

بعد رحلته الى مصراتة في ليبيا وتتبع أحوال أهلها بعد عهد القذافي وإضاءته على محاولتهم ابتكار أساليب جديدة لمواكبة العصر، يأخذنا برنامج «مهمة خاصة» هذه المرة إلى فلسطين، وتحديداً إلى يعبد التي يمتهن أهلها منذ مئات السنين زراعة التبغ، إذ يعمل في هذه المهنة أكثر من 1500 شخص ويقتاتون منها.

ماغي تفك الشيفرة
الأربعاء ــ «الجديد» < 21:30

تطل الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن (الصورة) الأربعاء المقبل من خلال برنامج «بلا تشفير» الذي يقدمه تمام بليق، إذ ستتكلّم عن علاقتها بزميلاتها، مقومةً أداء بعضهن، وخصوصاً نادين الراسي.
ولن تمر الحلقة من دون أن تتطرّق نجمة فيلم BéBé (كتابة كلود صليبا وإخراج إيلي حبيب) الى مشاريعها الجديدة.

بيلوتشي أيقونة موضة
اليوم ــ mtv < 22:30

فقرات خمس يقدّمها برنامج «أنا امرأة» (إعداد وتقديم ساندرا منصور) لعرض أفضل صورة عن المرأة اللبنانية. البرنامج الذي جال العواصم الأوروبية من باريس إلى روما، سيتناول في هذه الحلقة النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي (الصورة) لتكون أيقونة الموضة لهذا الأسبوع، من دون أن ينسى إسداء نصائح صحية ورياضية.

راغدة تطل من مصر
اليوم ــ «الحياة» < 22:30

ينطلق الليلة برنامج جديد بعنوان «كلام في سرّك» الذي تقدّمه اللبنانية راغدة شلهوب (الصورة). والعمل التلفزيوني اجتماعي، يطرح مواضيع منوّعة تشغل الرأي العام في الدول العربية عموماً، وخصوصاً في مصر.
يذكر أنّ شلهوب عملت طويلاً في قناة «أوربت»، لتنتقل أخيراً إلى «الحياة» المصرية.