نادين الراسي (35 سنة ــ الصورة) ابنة عكّار (شمال لبنان) هي إحدى أهمّ جميلات الدراما اللبنانية العربية. وقد ظهر ذلك جليّاً بعد إطلالتها الأخيرة في برنامج «المتّهم» مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال (الأحد ــ 21:30 على lbci).

بدتْ نادين فاتنة في ستايلها الجديد الذي اختاره لها مزيّن الشعر نيكولا بخعازي وخبير التجميل بول قسطنطين. فقد نجحا في اختيار ستايل فيه الكثير من الجاذبية والـ«غلامور».
اعتمدت بطلة مسلسل «الإخوة» (سيناريو محمد أبو اللبن ولواء يازجي، وإخراج سيف الدين السبيعي وسيف الشيخ نجيب، وإنتاج «كلاكيت») إطلالة مغايرة لإطلالاتها الكلاسكية التي كانت تظهر بها سابقاً. فصبغت شعرها باللون العسلي الفاتح مع خصلات شعر متموّجة بين اللونين الزيتي والأشقر. أما الماكياج فقد تركّز على حاجبين أقلّ كثافة بعدما اعتمدت الحاجبين العريضين في «الإخوة»، إضافة إلى رموش اصطناعية مكثّفة بماسكارا قاتمة مع شفاه زهريّة، ما أبرز جمال ملامحها ووجهها.

وقد حفّزت نجومية نادين المصمّم اللبناني روبير أبي نادر إلى اختيارها الوجه الإعلاني لتصاميمه، وسيباشر بتصميم مجموعة أزياء تحمل اسمها. تقول الراسي إنها اختارت التعاون مع أبي نادر لأنّه يفهم تماماً ذوقها ويختار لها التصاميم التي تليق بالمناسبة وإطلالتها.
تبدو نادين مشغولة هذه الأيام. فهي تتلقّى الكثير من العروض من بينها أخيراً مسلسل «قصة حب» (كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج «أونلاين برودكشن») الذي ستؤدي فيه دور امرأة مغرومة برجلين. أما في ما يتعلّق بالحبيبَيْن، فمن بين المرشّحين لأداء دورَيْهما المغني اللبناني رامي عياش والممثل السوري باسل خيّاط.
لدى بطلة مسلسل «لولا الحب» الكثير من الجرأة لتختار ما يناسبها من الأدوار. صحيح أنّها لم تدرس التمثيل في معاهد متخصّصة لكنّها أصبحت واحدة من أشهر الممثلات اللبنانيات.
حنان...