ما زال عرض «هشّك بشّك» (إخراج هشام جابر) مستمرا في «مترو المدينة» بنجاح كبير. هذا الأسبوع، ما زال بإمكان الراغبين الاستمتاع به يوم الجمعة المقبل. هو ليس عرضاً مسرحياً، ولا حفلاً موسيقياً، بل استعراض غنائي، تختلط فيه أدوات المسرح بالموسيقى الحيّة والغناء، ليخرج عرض ترفيهي ينتمي إلى فنّ الكباريه بمستوى فنّي عالٍ يندر تقديمه في بيروت.

الجمعة 31 تشرين الأوّل 22:00 في «مترو المدينة» (بناية السارولا ــ بيروت):
للاستعلام: 76/309363

■ ■ ■



يوم الجمعة المقبل، يستقبل L’Atelier Art Lounge نشاطاً خاصاً بالأطفال الذين تزيد أعمارهم على أربع سنوات بعنوان Halloween Party!!، وذلك احتفالاً بعيد الهالوين. النشاط سيمتد طوال النهار، وسيشمل الرسم على الوجوه، وأشغالا يدوية، ورسما، وطعاما، إضافة إلى مسابقة حول أفضل زي تنكري.

الجمعة 31 تشرين الأوّل (أكتوبر) 18:00 في L›Atelier Art Lounge ــ مركز «سيتي سنتر» (الحازمية ــ قضاء بعبدا). للاستعلام: 01/281481

■ ■ ■




ابتداءاً من اليوم، ستكون العاصمة اللبنانية على موعد مع حدث مميّز هو Circo International. السيرك العالمي وصل إلى بيروت على أن يبقى فيها حتى 2 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بمشاركة مجموعة كبيرة من المهرّجين، والبهلوانيين، فضلاً عن الفقرات الخاصة بعروض الحيونات المفترسة مثل النمور والأسود. الحدث من تنظيم Cirque du Liban بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية.

من اليوم حتى 2 تشرين الثاني مقابل الـ«فوروم دو بيروت» (أوتوستراد شارل حلو ــ بيروت). للاستعلام: 01/999666