بعد عشرين عاماً، عادا ليلتقيا في بلدتهما التي تركاها منذ زمن، حيث سيجددان علاقتهما. لكن للأسف، أماندا متزوّجة بشخص آخر، وأمّ أيضاً.


Kite

Kite (طيّارة ورق)، فيلم أكشن أميركي مأخوذ عن فيلم الرسوم المتحركة الياباني (أنمي) أُطلق عام 1998 لياسومي وميتسو، علماً بأنّ سمعة الشريط الياباني سيئة بسبب ترويجه لاغتصاب الأطفال. تتمحور الحكاية حول شابة تتبع قاتل والدها الشرطي بمساعدة زميله السابق. العمل من إخراج الشمال أفريقي رالف زيمان، وبطولة النجم الأميركي صامويل أل. جاكسون، ومواطنته إنديا إيزلي، والأوسترالي كالان ماكاوليف.



The Judge

يجمع The Judge أسماء أميركية كثيرة، بينها النجم روبرت داوني جونيور، وروبرت دوفال، وفيرا فارميغا، وفينسنت دونوفريو، وداكس شيبارد، فضلاً عن جيريمي سترونغ، وسارة لانكاستر، وبيلي بوب ثورنتون. حالما وصل العمل الذي أخرجه دايفد دوبكين إلى الصالات الأميركية الأسبوع الماضي، انقسمت الآراء حوله. أثنى النقاد على أداء داوني ودوفال، بينما انتقدوا طبيعة اللغة المستخدمة في السيناريو وافتقار الشخصيات المساندة إلى التطوّر، علماً بأنّ كتابته توزّعت على نيك شنيك، وبيل دوبوك، ودايفد دوبكين. يتناول The Judge قصة المحامي هانك بالمر الذي يعود بعد وفاة أمّه إلى منزل الطفولة، حيث يعيش والده (قاضي البلدة) الذي يُشتبه بأنّه قتل زوجته. يمضي المحامي نحو اكتشاف الحقيقة، فيما يعاود الاتصال بعائلته البعيدة.


And So it Goes

يجمع And So it Goes النجمين الأميركيين دايان كيتن ومايكل دوغلاس في عمل من إخراج بوب ناينر وكتابة مارك آندروس. الشريط الكوميدي ــ الرومنسي يروي قصة سمسار عقارات ما زال أمامه بيع عقار واحد قبل التقاعد. هذا الأخير يجد نفسه مضطراً للاهتمام بحفيدته (ستيرلينغ جيرينز) ذات السنوات التسع التي لم يكن يعرف بوجودها. ولمعرفة كيفية التعامل معها، يطلب المساعدة من جارته اللطيفة.