«عاطل عن الحرية» رجع

الليلة ــ على «mtv» < 23:30


يُفتتح الليلة الموسم الثاني من برنامج «عاطل عن الحرية» الذي يجول على السجون اللبنانية ويُخرج منها قصصاً إنسانية واجتماعية من أبطالها. البداية ستكون من سجن بعبدا للنساء، مع قصة زينب المولى التي ارتكبت جريمة مع زوجها بحق مالك منزلهما في حبوش (الجنوب). كما ستتم إعادة تمثيل الجريمة.

وهاب عائد بقوّة
غداً ــ على «الجديد» < 21:30


يطلّ رئيس «حزب التوحيد العربي» وئام وهاب (الصورة) في برنامج «الأسبوع في ساعة» الذي يقدّمه جورج صليبي. فما هي المعطيات التي سيكشف عنها؟ وتشارك مي خليل رئيسة جمعية «ماراتون بيروت» في النصف الثاني من الحلقة، لتتحدّث عن السباق الرياضي الذي تحضّر له.

الرقص على حلبة «من حقك»
الليلة ــ على «otv» < 21:15


بعدما فتح الأسبوع الماضي ملف التبصير. يقارب برنامج «من حقك» (تقديم داليا الحسيني) موضوع الرقص الشرقي ودخول الرجل إلى هذا المجال. ويسأل: هل يعتبر ذلك «احترافاً أم انحلالاً؟». كما تطل الحلقة على نظرة المجتمع السيئة للراقصة، فيما يستضيف الراقصة ماغالي (الصورة) والراقص رماح.

العدّ العكسي لـ«اكس فاكتور»
غداً ــ على «mbc4» < 21:00


بدأ العدّ العكسي لانتهاء الموسم الأوّل من برنامج «أكس فاكتور» الذي يجلس في لجنة تحكيمه كل من: راغب علامة وإليسا والمصرية دنيا سمير غانم (الصورة). وقد انحسرت المنافسة بين ستة متأهّلين فقط، على أن يُختتم العمل التلفزيوني في الثالث عشر من حزيران (يونيو) المقبل.

فلسطين بين الاعتراف والقداسة
غداً ــ على «الميادين» < 21:00


يطرح برنامج «أجراس المشرق» ملف اعتراف الفاتيكان بدولة فلسطين، فيما «إسرائيل» تمعن في تهويد هذه الدولة وقضم أرضيها. ويطرح إشكالية أثر القداسة والاعتراف على الفلسطينيين مع المطران وليم الشوملي والمستشار زياد البندك، على ضوء خروج راهبتين قديستين من فلسطين.

عبدالله نجم «الجيل الجديد»
غدا ــ على «دبي» < 21:30


يحلّ الفنان الكويتي عبد الله رويشد (الصورة) ضيفاً على برنامج «صوت الجيل الجديد» الذي يجلس في لجنة تحكيمه: المغني اللبناني فارس كرم، والمغربية أسماء المنوّر، والملحن الإماراتي فايز السعيد. ومن المتوقع أن يُختتم العمل التلفزيوني قبل بداية شهر رمضان.