حان وقت الـLive

الليلة ــ على «mbc4» < 20:00

تعرض قناة mbc الليلة الحلقة المباشرة الأولى من برنامج البحث عن المواهب الغنائية «إكس فاكتور» الذي يجلس في لجنة تحكيمه راغب علامة (الصورة)، وإليسا، ودنيا سمير غانم. كيف ستكون الانطلاقة الجديدة، بعدما كثُر الحديث أخيراً عن تأجيل الحلقات بسبب «عاصفة الحزم»؟



100 عام على المجاعة
غداً ــ على «mtv» < 18:45

يبدأ نهار الجمعة المقبل عرض الموسم الثاني من برنامج «بلا حدود»، الذي يصوّر على طريقة تلفزيون الواقع ويرصد تحركات سيرين عبد النور (المغنية). في الحلقة الأولى، تعرّف الممثلة والمغنية اللبنانية عن أعمالها الفنية التي تحضّر لها حالياً، والمشاريع التي تصوّرها وستعرض في رمضان المقبل.




قصّة بريق الزيت
غداً ــ على «lbci» < 22:15

يطلّ غداً المغني جورج الراسي (الصورة) في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال. ما الجديد الذي سيكشفه الراسي عن خلافاته مع زوجته عارضة الأزياء جويل حاتم، وخصوصاً أنّهما سبق أن أطلّا في مختلف البرامج الحوارية. وهل صحيح أنّ الطلاق حصل قبل أيام؟




الطلاق في العراق
الأربعاء ــ على «otv» < 20:30

يبدو أن صاحبة مقولة «انقرضوا الرجال» أمل حمادة تنتقل من شاشة إلى أخرى. فبعد «بلا تشفير» (الجديد)، ستطل حمادة مع ضيوف آخرين في برنامج «من حقك» (تقديم داليا الحسيني) للحديث عن تأخر سن الزواج. وسؤال حول إذا ما كان هذا التأخّر يعتبر «عنوسة» أم خياراً شخصياً؟



المسرح والمسرحيات
الخميس ــ على «الجديد» < 20:40

تخصص قناة «الجديد» حلقة من برنامج «بعدنا مع رابعة» الذي تقدمه رابعة الزيات للحديث عن المسرح في لبنان والمسرحيات التي تُعرض حالياً. وتستضيف الإعلامية اللبنانية كلاً من: جورج خباز (الصورة) ، طلال الجردي، مي سحاب، عمر ميقاتي، سينتيا كرم وغيرهم. فإلى أين يتجه المسرح اليوم؟



مأساة اسمها «الطفل العربي»
غداً ــ على «الميادين» < 19:00

«الواقع المؤلم للطفل العربي»، هو عنوان حلقة هذا الأسبوع من «خارج القيد» (تقديم: فتون عباسي، وإخراج: بسام خطار). وإضاءة على هذه المأساة غير المسبوقة التي تعيشها هذه الفئة اليوم جرّاء ما تتعرّض له من إرهاب وعنف وتشريد، ولا سيّما مع توالي الحروب والويلات الإنسانية على المنطقة العربية.