بعيداً عن مواجهاتها الحادة في الوسط الفني، أطلت المغنية الإماراتية أحلام (الصورة) أخيراً على الجمهور بأغنية وفيديو كليب جديدين بعدما أعلنت شركة «بلاتينوم ريكوردز» من مجموعة MBC بدء عرض كليب «ملهوفة لصوتك» (كلمات أحمد علوي، وألحان طلال، وإشراف موسيقي لزياد جيلاني) الذي أخرجته آنجي جمّال. كعادتها، تكسر جمّال كل القواعد النمطية المعتمدة في الفيديو كليب العربي، وهذا ما تبرزه بوضوح في مشهد الافتتاحية، حيث تأخذ المشاهد إلى محطة القطارات لكن برؤية فنية هوليوودية. هناك، تحضر نجمة العمل بلوك مقتبس من الخمسينيات؛ امرأة مكتملة الأنوثة تنتظر مطلع الأغنية لتكشف عن نفسها بصوتها قبل وجهها.


تبدأ الأغنية بينما تتأنى جمّال في تقديم اللقطات المقرّبة من وجه صاحبة أغنية «قول عنّي» الذي يختبئ تحت قبّعة سوداء تساعد في وضع خط جديد لمشهد الليبسينغ بـ«كلوز» على فمها المرسوم كما عينيها بدقة بريشة خبير التجميل أحمد الأسير.في محطة القطار، تذهب جمّال إلى موقع تصوير جديد وتبدأ تفاصيل الستوري بورد بالتكشّف. إنّها العاشقة الملهوفة للقاء حبيبها الذي ترك لها رسالة يطلب منها الحضور وترك كل شيء خلفها. أحلام بلوك جديد أكثر تحرّراً، بشعرها المفلوت وفستانها المتطاير حولها، تركب سيّارتها السبور المكشوفة، بينما تجول عدسة الكاميرا بين مشاهد جمالية لباريس وصاحبة الأغنية خلال تقاطع ممتاز مع لقطات للحبيب المجهول الهوية وهو في حالة انتظار.
برشاقة قياسية وضمن إضاءة نهارية مشرقة (مشاهد خارجية وداخلية)، تُسرع أحلام إلى قصر حبيبها. في القاعة الرئيسية، تنتظرها مجموعة من الفساتين الثمينة، فتختار منها الأكثر حيوية (قفطان مغربي سبور) لتظهر بلوك أخير ومشهد ختامي (ليلي) في قصر فخم. هناك، تُفتح لها أبواب السعادة ضمن تفاصيل (أكسسوارات) غنية بجمالية الديكور الكلاسيكي، وعبر استخدام قطع أثاث أنتيك تُماثل روح الكليب. في مناجاة الحبيب الذي يُنهي الكليب بحضوره، تغوص صاحبة أغنية «والله أحتاجك أنا» أكثر في رومانسية فرضتها الأغنية.
«ملهوفة لصوتك» شريط مصوّر بأسلوب جديد، تم تنفيذه ضمن ميزانية إنتاجية عالية كُرّست تماماً لصالح استخدام أفضل وأحدث التقنيات. والنتيجة، فيديو كليب ممتاز فنياً وتقنياً. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل ما هو إلا مقدّمة لإطلاق ألبوم أحلام الجديد بحسب ما أعلنت «بلاتينوم ريكوردز» أخيراً.