ها هي نانسي عجرم، لا تتوقف عن الاجتهاد لإيصال كل أغنية من ألبومها «نانسي 8» بالصوت والصورة، لتطرح أخيراً «وبكون جايي بودّعك» (كلمات كمال قبيسي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق) مصوّرة بعدسة المخرج فادي حدّاد. وكما طغى على أجواء الأغنية العاطفية باللهجة اللبنانية النغم الانسيابي الرقيق لآلة الكمان، احتكرت الرومانسية الصورة بإعتماد ممتاز للمخرج على لعبة إضاءة لذيذة أضافت عنصر إبهار على مشهدية غنية بأكسسوارات مواقع التصوير.
في الأوّل، يكشف المخرج عن زوايا الستوري بورد: إنّها النهاية لقصة حب، دمّرت بيت كانت تملأه التفاصيل الجميلة. هناك، تتذكر نانسي ماضيها مع حبيب غادر البيت وتركه في مهب ريح الهجر لتعصف بأوراق الأيام. بإطلالة كلاسيكية مع تسريحة محمد إدلبي لشعر مفلوت وماكياج طبيعي حيوي بريشة فادي قطايا، ترسم عملية التقطيع (مونتاج) أسلوباً شبيهاً بانسيابية طريقة تصوير one shot. وبين خيالات بطلة العمل ومزيج بين الـ«بيوتي شوت» الممتازة مع الليبسينغ، تنتقل صاحبة أغنية «آه ونص» إلى موقع تصوير جديد لتتأمّل في ما جرى والمستقبل، وتبتسم لاستمرارية الحياة مع الموسيقى التي تمثّل شغفها ومجال عملها، قبل أن تدخل الى المسرح.

هنا، تنتظرها الفرقة الموسيقية كخلفية ممتازة للمشهد ما قبل الختامي الذي كانت الإضاءة فيه بطلة الصورة. أما الختام، فمزيج متناسق بين فلاش باك إلى موقع التصوير السابق ومشهد الوحدة بعد الفراق، إذ يخرج الجميع من الكادر لتبقى نانسي وحيدة في ظلام الوحدة. «وبكون جايي ودّعك» كليب تم تنفيذه بميزانية إنتاج ذكية ليوم تصوير واحد في موقع تصوير واحد (استديو)، وفيه حرّر فادي حدّاد نانسي عجرم من الخوض في حرب المنافسة على إبهار الجمهور، عبر إظهار نضوجها الفني. كل ذلك، ضمن استخدام ممتاز للتقنيات، أبرزها الإضاءة والإدارة الفنية (art direction ــ داني حداد)، ليقدّما كليب غير كلاسيكي، جديد وجيّد على الأصعدة كافة.
يذكر أنّ نانسي تنوي تصوير أغنية «راهنت عليك» على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جو بو عيد.