قبل الـ Live

الليلة ــ mbc4 < 20:00


تعرض القناة السعودية الليلة الحلقة المسجّلة الأخيرة من برنامج «للعرب مواهب» الذي يجلس في لجنة تحكيمه: نجوى كرم (الصورة)، والسعودي ناصر القصبي، والمصري أحمد حلمي، وعلي جابر. من المتوقع أن تكون الحلقة مميّزة على غرار سابقاتها، فمن ستختار اللجنة ليصل إلى الحلقات المباشرة السبت المقبل؟



«كفى» عنفاً
الأربعاء ــ otv <20:30


يواصل برنامج «من حقك» مناصرته للمرأة عبر الإضاءة على حقوقها وإنجازاتها. حلقة الأسبوع المقبل ستتناول قضية العنف الأسري، فيما ستتذكّر ضحايا هذا العنف، وستكون هناك شهادات لذويهم أيضاً. وسيحل الكاتب والممثل طارق سويد (الصورة) ضيفاً مع المحامية في جمعية «كفى» ليلى عواضة.




«العدّ العكسي» للزوال؟
الليلة ــ «الميادين» < 20:30


تفتتح الإعلامية لينا زهر الدين حلقة هذا الأسبوع من «العدّ العكسي» بالحديث عن الاعتداء الصهيوني الأخير على القنيطرة، وتسأل: «هل هي مغامرة إسرائيلية غير مدروسة؟». وتطل على التطوّرات في اليمن، مخصصة مساحة للأوضاع في البحرين، إذ ستكون هناك إضاءة على تحرّكات المعارضة هناك.




«الضيعة» والعة عند الديك
الليلة ــ «الجديد» < 20:40


في سهرة الليلة من «غنّيلي تَ غنيلك»، يستضيف علي الديك وغريس الرّيس المغني ميشال قزي (الصورة) الذي سيروي نقطة التحوّل التي حصلت في حياته واتجاهه إلى الفن. إلى جانب قزي، تحلّ المغنية نانسي نصر الله التي سيعطي قزّي رأيه بها. وبين أجواء الغناء الشعبي والتراثي سيجتمع أهل «الضيعة» ليغنّوا سوية.




مريم نور تضرب مجدداً
غداً ــ lbci < 21:40


تطل مريم نور (الصورة) غداً في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال. تتحدّث مريم عن علاقتها بالزعماء السياسيين العرب، والخفايا التي تعرفها عنهم وكيف كانت تلتقي بهم. كما ترد مريم على الاتهامات الموجّهة ضدّها، وما هي نظرتها إلى الأوضاع في لبنان؟



التبنّي عند كلود
غداً ــ mtv < 18:50


تخصّص كلود أبو ناضر الهندي حلقة الغد من «تحقيق» للتبنّي ونظرة المجتمع له. رغم التباينات في نظرة المجتمع إلى الموضوع، يبقى شعور الأبوة والأمومة لا مثيل له. وتحاور الإعلامية اللبنانية عدداً من الأطفال الذين تميّزوا بلونهم أو بشكلهم الخارجي، وعبّروا عن مدى محبتهم للعائلة التي تبنّتهم.