أكد صانع الألعاب السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم مسعود أوزيل أمس الأحد أنه سيوقّع عقداً مع نادي فنربغشة التركي، مؤكداً أنه "سعيد للغاية وسيقدم كل شيء للفريق" بعد غياب لأشهر عديدة عن الملاعب خلال وجوده مع أرسنال الإنكليزي. وقال أوزيل في مقابلة مع قناة "أن تي في" التركية "أنا سعيد للغاية، ومتحمس جداً. لقد كتب لي الله أن أرتدي قميص فنربغشة. سأرتديه بفخر وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق".وأشارت صحف تركية عديدة إلى أن اللاعب الألماني سيحضر مباراة في الدوري بين فنربغشة وأنقرة غوجو من المدرجات اليوم الإثنين. ومن المتوقع أن يقام حفل كبير في الأيام المقبلة لإضفاء الطابع الرسمي على توقيعه للنادي. ولفتت التقارير إلى أن عقد أوزيل سيكون لمدة ثلاث سنوات، وسيتقاضى ما يصل إلى خمسة ملايين يورو عن كل موسم.
وكان أوزيل نشر السبت قلبين بألوان فنربغشة (أصفر وأزرق) إلى جانب ساعة رملية في تغريدة على تويتر.
ولم يلعب الألماني منذ آذار/مارس الماضي مع فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، علماً بأن عقده سينتهي معه في حزيران/يونيو المقبل.
وانتقل أوزيل الى "المدفعجية" قادماً من ريال مدريد الإسباني في العام 2013، وهو اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي اللندني، حيث يتقاضى وفق التقارير 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً (480 ألف دولار).