تداعيات فيروس «كورونا» المالية على كرة القدم الأوروبية والعالمية لن توقف ليفربول عن السعي للحصول على خدمات نجم آر بي لايبزيغ الألماني، تيمو فيرنر (24 عاماً).


من المتوقّع أن تكلّف صفقة انتقال المهاجم الألماني إلى ليفربول 57 مليون يورو، لكن في ظلّ أزمة «كورونا»، من المستبعَد أن يُقدم بطل أوروبا على خطوة كتلك في الوقت الراهن، بحسب موقع The Athletic.

إلّا أنّ المصادر نفسها تشير إلى أن ليفربول سيحاول التخلّص من ثلاثة لاعبين، لم يعد الفريق بحاجة إليهم، لتمويل صفقة انتقال فيرنر، الذي ينتهي عقده مع لايبزيغ في صيف 2023.

اللاعبون الذين يجري تداول أسمائهم هم: شيردان شاكيري (جناح)، هاري ويلسون (جناح - معار إلى بورنموث) وماركو جروجيك (لاعب وسط- معار إلى هيرتا برلين).

قبل أزمة وباء «كورونا»، كان ليفربول مستعداً لقبول 30 مليون يورو للاستغناء عن شاكيري و45 مليون يورو مقابل ويلسون وجروجيك مجتمعَين، أما الآن فيرجّح أن يقبل بأقل من المبالغ المذكورة.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحافية عدة أكّدت رغبة فيرنر بالانتقال للعب تحت قيادة يورغن كلوب، والأخير متحمّس لضمّ اللاعب، الذي سجّل 21 هدفاً وصنع 7 أخرى في 26 مباراة في الدوري الألماني، أمّا في دوري أبطال أوروبا فسجّل 4 أهداف وصنع اثنين في 8 مباراة.

تابع صفحة «الأخبار» - رياضة على فايسبوك