رفض نادي بايرن ميونيخ عرضاً تقدّم به المدرب الفرنسي أرسين فينغر لشغل المركز الشاغر حالياً على رأس الجهاز الفني للفريق، كما أعلنت صحيفة «بيلد» الألمانية أمس الخميس نقلاً عن النادي البافاري.


ونقلت الصحيفة عن بايرن ميونيخ قوله في ردّ على استفسارها حول إمكانية التعاقد مع فينغر للإشراف على تدريب الفريق خلفاً للكرواتي نيكو كوفاتش الذي أُعفي من مهامه الأحد، قوله: «اتصل أرسين فينغر بكارل هاينتس رومينيغه (الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ) بعد ظهر الأربعاء ليكشف له عن رغبته في شغل منصب المدرب».

وأضافت: «يقدّر بايرن ميونيخ أرسين فينغر للعمل الذي قام به في آرسنال، لكنه ليس من بين الخيارات لتولّي تدريب بايرن ميونيخ».

ومنذ إقالة كوفاتش، يتولّى مساعده السابق هانز-ديتر فليك (المعروف بـهانزي) الإشراف على تدريب الفريق مؤقتاً قبل تعيين مدرّب جديد.

ونجح فليك في اختباره الأول على رأس الإدارة الفنية للنادي البافاري بعدما قاده إلى الفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر الأربعاء في ميونيخ في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بانتظار الاختبار الثاني السبت المقبل ضد بروسيا دورتموند في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي.