لفت أوناي إيمري مدرب آرسنال إلى أن الفريق ربما يضم لاعبين آخرين قبل انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وفي الوقت عينه أبدى سعادته بنشاط الفريق في سوق الانتقالات. وواصل آرسنال تدعيم صفوفه عندما تعاقد مع ماتيو الغندوزي لاعب خط وسط لوريان الفرنسي المنافس في الدرجة الثانية يوم الأربعاء الفائت، ليصبح لاعب منتخب فرنسا للشباب خامس لاعب ينضم إلى آرسنال تحت قيادة المدرب الجديد بعد الظهير ستيفان ليختشتاينر والمدافع اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس والحارس الألماني بيرند لينو ولوكاس توريرا لاعب وسط سمبدوريا السابق.ومن دون أن يُغلق الباب حول أيّ احتمالات ضم لاعبين جدد، ذكر إيمري في المؤتمر الصحافي أن «التشكيلة متكاملة في الوقت الحالي»، مشيراً أن إلى أنه يرغب في وجود خمسة قادة للفريق بعد اعتزال المدافع الألماني بير ميرتساكر القائد السابق في نهاية الموسم الماضي بالإضافة إلى تعافي الفرنسي لوران كوسيلني القائد الآخر من إصابة ستبعده لفترة طويلة. حتى الآن، لم يتوصل إيمري إلى الأسماء وهو بحاجة للتعرف إلى الفريق كما يقول، لكنه يعتقد أن كوسينلي هو القائد الأول للفريق، مؤكداً أنه سيحترم ذلك: «سأنظر في الأمر وأبحث عن اللاعبين أصحاب الشخصية الأفضل داخل الفريق. يجب أن نحافظ على احترامنا للاعبين ونعثر على قائد. سنختار اللاعب الأفضل لهذه المهمة».
وفي سياق آخر، عبر ستيفن جيرارد مدرب رينجرز عن الرضا بعد الفوز 2-صفر على سكوبي في مباراته الرسمية الأولى كمدرب مع الفريق لكنه قال إنه «ما زال هناك الكثير من العمل» في مواجهة الإياب في الدور الأول لتصفيات الدوري الأوروبي لكرة القدم. وأحرز الجناح جيمي ميرفي والمدافع جيمس تافرنيير هدفين ليقودا رينجرز للفوز على ضيفه المغمور في استاد ايبروكس أمس الخميس. لكن جيرارد قائد انكلترا وليفربول السابق لم يكن راضياً عن عدم حسم المواجهة في مباراة الذهاب. وقال المدرب البالغ عمره 38 عاماً لموقع النادي الرسمي: «أنا راض عن النتيجة، أعتقد أن هناك العديد من الإيجابيات في المباراة... لكن الأمر المقلق الوحيد هو أننا لم نستطع الفوز بسهولة وحسم المواجهة قبل مباراة الإياب».
ويسافر رينجرز إلى مقدونيا لخوض مباراة الإياب يوم الثلاثاء ثم يخوض مباراة ودية ضد ويجان اثليتيك قبل أن يفتتح مشواره في الدوري الاسكتلندي ضد ابردين في الخامس من آب/أغسطس الحالي.