أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة مديره الفني محمود سعد، ولاعب ومدرب الزمالك الاسبق، بفيروس كورونا المستجد.وكانت مصادر مختلفة أشارت إلى إصابة سعد بالفيروس، لكن الأخير كان ينتظر في الساعات الماضية نتيجة التحاليل الطبية والتي أعقبها بياناً رسمياً صدر عن الاتحاد المصري، وقد جاء فيه: «اثبتت نتائج التحاليل التي أجريت للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم إيجابية بالنسبة لإصابته بفيروس كورونا، وذلك في أعقاب مخالطته عدداً من المدربين العالقين بالخارج لدى عودتهم الى الوطن. وبحسب المعلومات، فإن حالة الاخير لا تدعو للقلق، وهو التزم سريعاً بالبروتوكول الخاص بالعلاج وبالإجراءات الرسمية المتبعة بهذا الخصوص».
وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد أن إصابة المدير الفني رغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة اجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس، وتمّ الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.
وبحسب المعلومات، فإن حالة سعد لا تدعو للقلق، وهو يخضع للعلاج اللازم.
وسبق لسعد تدريب فريق الصفاء قبل ان يتولى تدريب منتخب لبنان ويقوده الى احراز الميداليّة البرونزية في دورة الالعاب العربية التي اقيمت في بيروت عام 1997.