تصدّر فريق العهد ترتيب المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على مضيفه السويق العُماني (1-0) في مسقط ضمن الجولة الرابعة، رافعاً رصيده إلى ثماني نقاط. واستفاد العهد من خسارة المتصدر فريق المالكية البحريني أمام ضيفه القادسية الكويتي (1-2)، ليتراجع البحريني إلى المركز الثالث برصيد سبع نقاط خلف القادسية الوصيف بفارق الأهداف.

حقق العهد المطلوب بفضل هدف نجمه محمد قدوح، الذي خطف الفوز بتمريرة سحرية من الظهير حسين الزين في الدقيقة 62. ظهر العهد بصورة أضعف بكثير عن تلك التي ظهر عليها بلقاء الذهاب مع المضيف العماني. فالأهداف الأربعة في لقاء الذهاب غابت عن المباراة، واكتفى العهد بهدف وحيد بعد عرضٍ باهت في الشوط الأول غابت فيه الفرص بشكل شبه كامل.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء العهداوي بشكل طفيف دون أن يقدم العهداويون ما يقنع بإمكانية الفوز، حتى جاء هدف الإنقاذ من قدوح.
وفي المجموعة الأولى، تعادل الجيش السوري مع ضيفه الوحدات الأردني (1-1) في العاصمة البحرينية المنامة، فيما غاب فريقا النجمة اللبناني والهلال القدس الفلسطيني عن الجولة الرابعة لتأجيل مباراتهم إلى 3 أيار/مايو المقبل. وسيقام الذهاب والإياب في مدينة جدة السعودية كأرضٍ محايدة في 3 و6 أيار، على أن يسبق ذلك مواجهة بين النجمة والوحدات الأردني في بيروت في 30 نيسان الحالي.
تعادل الجيش والوحدات سمح للسوريين بتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط أمام الأردنيين بفارق نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثالث بنقطة وحيدة ومباراة أقل، شأنه شأن النجمة الرابع الذي ما زال رصيده خالياً من النقاط بعد خسارته مرتين أمام الوحدات والجيش بالنتيجة عينها (0-1).