سقط النجمة اليوم الأربعاء أمام مضيفه السلام زغرتا بهدفٍ من دون رد، سجّله أليكس بطرس على ملعب السلام في المرداشية، ضمن الاسبوع الـ15 من بطولة لبنان الـ59 بكرة القدم. خسارةٌ قد تحسم أمر المنافسة على اللقب، في حال فاز العهد على شباب الساحل غداً الخميس، ليوسّع الفارق مع «النبيذي» إلى ثماني نقاط قبل سبع مبارياتٍ على ختام الدوري. النجمة الذي دخل مباراته بغياب عددٍ من لاعبيه الأساسيين لأسبابٍ عديدة، منها بداعي الإصابة، أو الايقاف، أو الاعتكاف بحسب ما يتردد في الأوساط الكروية، خسر أمام السلام على أرضه للمرة الثالثة توالياً، وقد تكون حظوظه بالمنافسة قد انتهت، قبل أيامٍ على انطلاق مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. النادي أعلن عبر صفحته على «فايسبوك» غياب لاعبيه قاسم الزين وعباس حسن بسبب الإيقاف الاتحادي، ونادر مطر بداعي المرض، وعلي حمام وحسن محمد للإصابة، من دون أن يذكر سبب عدم استدعاء أبو بكر المل، الذي لم يُشارك أيضاً في المباراة الماضية بمواجهة شباب الساحل وبقيَ على مقاعد الاحتياط، بعدما أوقفته الإدارة إثر مشادةٍ كلاميةٍ بينه وبين رئيس النادي أسعد صقال، قبل أن ترفع الإيقاف عنه.
في المقابل، حقق السلام فوزه الثالث، وصعد من المركز العاشر إلى المركز السادس بـ16 نقطة، قبل استكمال باقي مباريات الاسبوع، لكنّه خسر جهود لاعب الوسط يوسف بركات بسبب نيله الإنذار الثالث المتراكم، ما سيغيّبه عن لقاء العهد في المباراة المقبلة.

ويلعب العهد غداً مباراةً مع شباب الساحل (16:00) على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، ضمن الأسبوع عينه، قبل لقاء القادسية الكويتي في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.