يرفع كل من الأهلي والزمالك المصريين والرجاء البيضاوي المغربي شعار استعادة التوازن في الجولة الثانية من دور المجموعات (ثمن النهائي) لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، في حين يتطلع الترجي التونسي حامل اللقب ومواطنه النجم الساحلي إلى مواصلة الانتصارات.

وكان الأهلي خسر أمام مضيفه النجم الساحلي (صفر-1) في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية، ومني الزمالك بخسارة مُذلة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي (صفر-3) ضمن المجموعة الأولى، وسقط الرجاء البيضاوي أمام ضيفه الترجي (صفر-2) في المجموعة الرابعة.
ويفتتح «نادي القرن» الجولة الثانية اليوم باستضافة الهلال السوداني في دربي «وادي النيل» على ملعب الأهلي (السلام سابقاً) وبحضور 15 ألف مشجع. (الساعة 21:00 بتوقيت بيروت).

يستضيف الأهلي المصري نادي الهلال السوداني في دربي «وادي النيل»


ومن جهته يأمل الترجي، حامل اللقب في الموسمين الأخيرين، في مواصلة انتصاراته عندما يستضيف شبيبة القبائل الجزائري في دربي مغاربي اليوم في رادس. (الساعة 21:00 بتوقيت بيروت).
ويحل الرجاء ضيفاً على فيتا كلوب وهو متخم بالغيابات (الساعة 18:00 بتوقيت بيروت)، إذ سيفتقد المدرب جمال السلامي خدمات عمر بوطيب وعمر العرجون وقطب الدفاع بدر بانون بسبب الإصابة، لكن تشكيلة الفريق تزخر بالنجوم أبرزهم القائد المخضرم محسن متولي والليبي سند الورفلي وأيوب نناح وعبد الإله الشاكير والحارس أنس الزنيتي.
وفي المجموعة الثالثة، يسعى الوداد المغربي بطل 2017، لعدم التفريط بالنقاط مجدداً عندما يخوض مواجهة صعبة أمام ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي بطل 2016، غداً السبت على ملعب «محمد الخامس» في الدار البيضاء (الساعة 21:00). ويأمل «وداد الأمة» الاستفادة من ضغط جمهوره واللعب في أرضه لكسب النقاط الثلاث بعد تعادله الثمين خارج القواعد أمام جاره اتحاد الجزائر الجزائري (1-1).