عودة نجارين ومغربي الى التمرين
شهدت تمارين فريق النجمة أمس عودة لاعبي الفريق بلال نجارين وأكرم مغربي بعد طول غياب. وتأتي عودة نجارين ومغربي من منطلق وضع جميع الخلافات جانباً وتغليب مصلحة النادي «لتنتصر الارادة النجماوية ومصلحة النادي، فالجميع هم أبناء النادي وما حصل هو خلاف عائلي جرى حلّه» كما قيل في الاجتماع الذي سبق التمرين.

مواجهات صعبة للعهد والصفاء في كأس الاتحاد

أوقعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريقي العهد والصفاء ممثلي لبنان في البطولة في مجموعتين صعبتين. إذ حل البطل الثنائية العهد بقيادة المدرب ثيو بوكير في المجموعة الثالثة الى جانب الكويت الكويتي وفي بي المالديفي وأحد الخاسرين في الدور التهميدي لدوري الأبطال.
بينما حل الصفاء في المجموعة الخامسة الى جانب الشرطة السوري والزوراء العراقي والفائز من تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي بين التلال اليمني وفيكتوري المالديفي.
وتعد المجموعة الأولى بمجموعة الموت بعدما ضمت الاتحاد السوري، بطل 2010، والفيصلي الأردني، بطل عامي 2005 و2006، والقادسية الكويتي، وصيف 2010، والسويق العماني. وجاءت باقي المجموعات كالآتي:
- المجموعة الثانية: ايست بنغال (الهند)، كاظمة (الكويت)، أربيل (العراق)، العروبة (عمان).
- المجموعة الرابعة: الخاسر من تصفيات دوري أبطال آسيا (1)، سالغواكار (الهند)، بطل كأس عمان (يحدد لاحقاً)، الوحدات (الأردن).
- المجموعة السادسة: كيتشي (هونغ كونغ)، تيرينغانو (ماليزيا)، سونغ لام (فيتنام)، تامبينز روفرز (سنغافورة).
- المجموعة السابعة: يانغون يونايتد (ميانمار)، سيتزنز (هونغ كونغ)، هوم يونايتد (سنغافورة)، الخاسر من تصفيات دوري أبطال آسيا.
- المجموعة الثامنة: كيلانتان (ماليزيا)، اياياوادي يونايتد (ميانمار)، اريما (إندونيسيا)، نافيبانك سايغون (فيتنام).
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني «دور الـ16».

تكريم باولي

كرّم الاتحاد اللبناني للتايكواندو البطلة اندريا باولي التي تأهلت الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن - 2012 في فندق «مونرو» بحضور المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ممثلاً الوزير فيصل كرامي، رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا، رئيس اللجنة الاولمبية انطوان شارتييه، وشخصيات رياضية واجتماعية.
وشكرت باولي الجهاز الفني للمنتخب وعلى رأسه باسم عاد وأفراد المنتخب على دعمهم، ونادي المون لاسال الذي تنتمي اليه واتحاد التايكواندو ومؤسسة سرادار لرعايتها الاتحاد وأبطاله وبطلاته. وختمت باولي قائلة «آمل أن احرز ميدالية في اولمبياد لندن لأرفع اسم لبنان مجدداً».