انطلقت بطولة لبنان العامة في لعبة السكواش، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة، وتستمر لغاية الجمعة 2 كانون الأول على ملاعب المون لا سال. وتشمل هذه الدورة جميع الفئات المعتمدة من قبل الاتحاد اللبناني للعبة.

وقد سجلت في الأيام الأولى للدورة النتائج التالية:
درجة C: فاز كل من وازن سلامة (مون لا سال) على فهمي شومان (أنصار) بالتغيب، باسكال وطوط (مون لا سال) على مارك جنّو (مون لا سال) 3-0، ابراهيم قلعاتي (اسكيب) على كميل خوري (مون لا سال) 3-1، مارك باسيل (جمهور) على فريديريك انطاكي (مون لا سال) 3-2، كريستوفر انطاكي (مون لا سال) على وليد لبّان (مون لا سال) 3-0، جان كلود واكيم (مون لا سال) على الياس تنوري (مون لا سال) 3-1، تامر الخطيب (كورنر) على بيار دريان (مون لا سال) 3-2، غسان شلهوب (ريمال) على غسان سليمان (انصار) 3-0، رجال قدامى: نزيه زهيري (مون لا سال) على ربيع رشيد (مون لا سال) بالتغيب، الكسي ابو حلقة (مون لا سال) على سيرج تشوبوريان (مون لا سال) 3-2، طوني جبور (مون لا سال) على مصطفى ادلبي (مون لا سال) 3-2، البير طحشي (مون لا سال) على عبد الله جمال (اسكيب) 3-2، بسام نهرا (مركزية) على عامر كمال (كورنر) 3-0، شكري بشاره (مون لا سال) على وسيم زغيب (مركزية) 3-0، جهاد حبشي (مركزية) على فادي فواز (مون لا سال) 3-2، جهاد حبشي (مركزية) على البير حبشي (مركزية) 3-1.




الرجال B

في فئة الرجال درجة B: فاز كل من شربل شداد على توفيق سليم 3-1، كارل وطوط على ربيع قبطان 3-0، نبيل جميّل على طارق شدياق بالتغيب، غابي الزين على كريم البساط 3-1.

الفئة C

ضمن مباريات الفئة C للرجال، فاز دانيال طحشي على عامر كمال 3-1، طوني كرم على وسيم زغيب 3-0، جيمي تابت على سالم دي فيرو 3-1، شادي بوفرحات على احمد عطوي 3-2.