يبدو أن برشلونة بطل اسبانيا واوروبا لن يدع الجناح الأيسر الويلزي غاريث بايل يفلت منه، إذ افادت صحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية ان النادي الكاتالوني ارسل كشافيه الى العاصمة الإنكليزية لندن لمتابعة اللاعب خلال المباراة التي فاز فيها توتنهام هوتسبر على استون فيلا 2-0 ضمن الدوري الانكليزي الممتاز.

ولا شك في ان هؤلاء الكشافين عادوا الى برشلونة بتقرير جيد عن بايل (22 عاماً)، الذي لمع خلال المباراة المذكورة، ليرتقي فريقه الى المركز الثالث على لائحة الترتيب العام.
وبحسب الصحيفة عينها فان توتنهام لن يتنازل عن بايل مقابل أقل من 45 مليون جنيه استرليني (52 مليون يورو)، وهو مبلغ قد يدفعه «البرسا» حتى لا يسمح لغريمه ريال مدريد بأن ينتزع توقيع الويلزي، الذي يثير اهتمام القطبين الإيطاليين ميلان وإنتر ميلانو ايضاً، علماً ان اللاعب نفسه سبق أن أبدى سروره لما قيل عن مراقبة الكاتالونيين له.
من جهة اخرى، اقترب برشلونة من تمديد عقد لاعب وسطه المكسيكي الصاعد جوناثان دوس سانتوس حتى 2015.
ويعد دوس سانتوس (21 عاماً) إحدى الركائز الأساسية لفريق الشباب في برشلونة، وهو سيوقع في الأيام القليلة المقبلة عقداً جديداً يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 30 مليون يورو.
وفي ايطاليا، ذكرت وسائل الاعلام المحلية ان ميلان يسعى للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي اصبح خارج حسابات فريقه مانشستر سيتي الانكليزي، مشيرة الى ان مدير اعمال تيفيز، كيا جورابشيان، التقى أمس نائب رئيس ميلان، ادريانو غالياني، للبحث في امكانية التعاقد مع النجم الارجنتيني الذي يثير ايضاً اهتمام قطب ميلانو الآخر إنتر.
وفي فرنسا، صارح المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، بأن الادارة بدأت مفاوضات رسمية مع النجم الانكليزي ديفيد بيكام بغية انتقاله الى العاصمة الفرنسية، بعد انتهاء عقده مع فريقه لوس انجلس غالاكسي في كانون الاول المقبل.
وقال ليوناردو في تصريح لصحيفة «ذا صن» البريطانية: « نعم، لقد تكلمنا. الأمور في حاجة الى بعض الوقت، سنرى ما اذا كانت هناك أمور تلائمنا واخرى تلائمه». وتابع: «أعرف تاريخ بيكام جيداً، ولا حاجة له لكي يخبرني عن ماضيه. لقد انضم الى ميلان وكان الأمر مشابهاً لما هو عليه اليوم. هناك علاقة معه».