النجمة يستضيف الأهلي صيدا


تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم، بلقاء النجمة وضيفه الأهلي صيدا، على ملعب المدينة الرياضية، عند الساعة 14.15. ويحتل النجمة المركز الثاني برصيد تسع نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الـأخير دون نقاط. ويستعيد النجمة في اللقاء لاعبه الليبي أسامة منصور، الذي عاد الى بيروت مطلع الأسبوع الجاري.
كما تنطلق اليوم منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدرجة الثانية فيلعب الشباب طرابلس مع ضيفه الحكمة على ملعب طرابلس البلدي عند الساعة 14.15.

بعثة الغولف الى البحرين

غادرت بعثة نادي الغولف اللبناني الى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في دورة كأس ملك البحرين الشيخ حمد آل خليفة الرابعة، التي انطلقت أمس، وتختتم غداً، ويستضيفها نادي رويال غولف كلوب. وضمت البعثة كلاً من: جهاد الحسيني (رئيساً للبعثة)، روبير برنس (إداري البعثة)، اللاعبون: كريم سلام، مازن حمدان، رشيد عقل، رمزي خالد، حسين عساف، أحمد غيث، عبد الغني زين وعصام صبرا.

دورة دولية لمدربي السلّة

يُنظّم المدرب الوطني رزق الله زلعوم دورة دولية تدريبية للمدربين في كرة السلة، في 10 و11 كانون الأول المقبل على ملاعب نادي أنترانيك، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وبالتعاون مع مدرسة الحكمة (عين سعادة). ويحاضر في الدورة المدربون: آرون ميتشال (الولايات المتحدة)، ميودراغ بيريسيش (صربيا)، آلن اباز (البوسنة)، ورزق الله زلعوم (لبنان)، وتجري عملية التسجيل في مقر الاتحاد.