كشيشيان بطلة دورة قبرص
أحرزت بطلة لبنان لفئة السيدات نويل كشيشيان لقب بطولة قبرص الدولية في كرة الطاولة، إثر تغلبها في المباراة النهائية على القبرصية ألفتريا بانايوتو 4 - 2، فيما حلّ بطل لبنان لفئة الرجال رشيد البوبو في المركز الثاني إثر خسارته 1 - 4 من بطل قبرص ماريوس يانغو في النهائي. وعند الناشئين، حلّ حبيب أنطون في المركز الثالث بعد خسارته أمام بطل الدورة يانغو يانغو 2 - 3.

لقب الاستقلال للمركزية في الووشو

افتتح الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو موسم 2011 - 2012 بإقامة بطولة الاستقلال في أسلوب الكيندا (القتال الحر) لعمر 10-17 سنة على ملاعب نادي الأنطونية (بعبدا). واحتلّ نادي المركزية المركز الأول بـ 63 نقطة، وحلّ بيل أوريزون ثانياً بـ 43 نقطة وبودا ثالثاً بـ40 نقطة. وشارك في البطولة أكثر من70 لاعباً مثلوا أندية: بودا – أدما، الأنطونية – بعبدا، المركزية- جونية، بيل أوريزون – أدما، لبنان الدولي _ بعقلين، الشاولين – بيروت والشبيبة كاونتري لودج.

10 ميداليات في التايكواندو لهوبس

هنأ رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه فريق النادي بالتايكواندو لمواليد 2002 – 2003 على النتائج الجيدة التي حققها في بطولة لبنان للحزام الأصفر، التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة في القاعة المقفلة لمجمع الرئيس إميل لحود الرياضي العسكري (الدكوانة)، بإحرازه ميداليتين ذهبيتين وثلاث فضية وخمس برونزية. وشكر مسؤولة النشطة الرياضية في النادي أماني الهق والمدرب نادر سيف الدين ومساعديه على جهودهم. وكان كل من حسين الدر ومارينا سيف الدين قد أحرزا ميدالية ذهبية، ورزان درويش وريم كركي ومريم رضا ميدالية فضية، وسارة سيف الدين وعلي فنيش وعلي عبد الله وعلي نعيم وخليل عساف ميدالية برونزية.

بطولة غرب آسيا للبلياردو

عقد مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للبلياردو والسنوكر اجتماعه الدوري في قاعة فندق هوليداي إن في بيروت، وتقرر تحديد إقامة بطولاتها في إطار خطة شاملة بدءاً من العام المقبل حيث ستقام البطولة في الإمارات العربية في 17 كانون الثاني، ثم في لبنان والعراق وإيران والكويت وقطر. وبُحث في الوضع المالي للاتحاد وفي دورة الألعاب الرياضية العربية المقبلة في قطر، ومصير بطولات الكرمبول والتصنيف العام للاعبين والدول المنضمة للاتحاد.

ميني فوتبول بين الفن والإعلام

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، ولمناسبة الذكرى الـ 68 لعيد الاستقلال الوطني، تنظّم «fairgame» بالتعاون مع نادي الربيع الرياضي مهرجاناً رياضياً تحت عنوان «الاستقلال بيجمعنا» وسيشارك فيه نخبة من أهل الفن والإعلام في لبنان، على أن تقام مباراة في الميني فوتبول بين الفنانين والإعلاميين عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم على ملعب نادي الصداقة ــ طريق المطار.