لم يخفِ النجم الألماني ميكايل بالاك أن موسمه الحالي مع ناديه باير ليفركوزن، الذي عاد اليه الموسم الماضي، قد يكون الأخير له في صفوفه مع انتهاء عقده في الصيف. وقال بالاك (35 عاماً) لشبكة «سكاي» عشية حلول فريقه ضيفاً على كايزرسلاوترن في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني: «لغاية الآن، لم افكر كثيراً بتجديد عقدي. ألعب الآن وكأنه الموسم الاخير لي مع ليفركوزن».
وعن امكانية اعتزاله، قال نجم بايرن ميونيخ وتشلسي الانكليزي سابقاً: «أشعر بأنني بحالٍ جيدة لكنني لا اعرف ماذا سأفعل لاحقاً. اذا بقيت بصحة جيدة، اريد اللعب لموسم او موسمين او ثلاثة ضمن المستوى الاحترافي. لكن أين؟ سأرى ذلك».
ويحتل ليفركوزن، وصيف بطل الدوري الموسم الماضي، المركز الثامن حالياً في الـ«بوندسليغا» بـ5 انتصارات مقابل 3 تعادلات و4 هزائم.
وبعد بداية موسم صعبة، عاد «القيصر الصغير»، الذي فقد مركزه في منتخب بلاده، الى مستواه وكان حاسماً خلال الفوز على فالنسيا الاسباني (2-1) في دوري ابطال اوروبا منتصف تشرين الاول الماضي، ثم سجل هدف الفوز على فرايبورغ في الدوري المحلي (1-0) بعد اسبوعين.
وفي انكلترا، أعلن إفرتون تمديد عقد لاعب وسطه، المغربي الاصل البلجيكي الجنسية، مروان فلايني لمدة 5 اعوام. وكان فلايني (23 عاماً) انضم الى إفرتون عام 2008 قادماً من ستاندار لياج في بلاده وفرض نفسه ركيزة اساسية في صفوف الفريق الانكليزي.
وقال المدير العام للنادي روبرت ايلستون: «مروان له تأثير كبير على افرتون منذ قدومه، ونحن نتمنى أن يكون الأمر كذلك في الاعوام الخمسة المقبلة».
وفي الامارات، طلب المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه فسخ عقده مع نادي بني ياس بعد 3 أشهر فقط من الانضمام الى صفوفه لموسم واحد مقابل 1.7 مليون يورو.
وأكد بني ياس أن «تريزيغيه ابدى رغبته بفسخ عقده بعدما شعر بأن ليس لديه ما يقدمه للفريق، على ان يبحث مجلس الادارة طلب اللاعب الفرنسي بالتشاور مع الجهاز الفني».
وكان تريزيغيه قد فشل في تسجيل أي هدف منذ انضمامه الى بني ياس في 7 ايلول الماضي، كما عانى من الاصابة التي ابعدته اكثر من مرة عن مباريات فريقه، وهو ابدى عدم رضاه عن الوضع الذي يعيشه مع الفريق، بعدما سبق له الدخول في مشادة كلامية مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا الذي أُقيل من منصبه لاحقاً.