فوز أول للحكمة
اختتمت أمس مباريات الأسبوع الرابع من بطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الثانية، ففاز الحكمة على النهضة بر الياس 2 - 0 على ملعب برج حمود، وسجل الهدفين بول رستم ورامي أسعد في الدقيقتين 4 و65. وتعادل الشباب الغازية مع الإرشاد 1 - 1 على ملعب صيدا، وسجل للغازية ديالو، وللإرشاد أحمد الصفح، كما تعادل السلام زغرتا مع ضيفه حركة الشباب 1 - 1 في المرداشية، وسجل للسلام عمران زيني (74) وللحركة صاموئيل (30). وفاز الخيول على مضيفه هومنمن 3 - 1 على ملعب برج حمود، وسجل للفائز أحمد يونس وعلي رمال وهيثم فتال في الدقائق (84، 85 و93)، ولهومنمن بلال المصري (11).

بطولة الترياتلون

نظّم الاتحاد اللبناني للترياتلون بطولة لبنان الأولى في النادي العسكري المركزي (المنارة). وحل في المراكز الأولى تريسي خياط (نادي القدامى)، كاتيا راشد (نادي القدامى)، ميرنا خياط (نادي القدامى)، الياس مخول (فينيقيا ـــــ صور)، كريستيان الأشقر (قوى الأمن الداخلي) ويوسف هشي (نادي القدامى).

مهرجان AUCE

أحرزت مدرسة إيليت لقب مسابقة كرة اليد لمواليد عام 94 وما دون ضمن فعاليات مهرجان الرياضات الشاطئية الثاني الذي تنظمه الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE وجمعية حملة الأزرق الكبير، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل عمر كرامي، والمقام على شاطئ الرملة البيضاء. وحلت مدرسة الصلاحية الأيوبية ثانية ومدرسة السان جورج ثالثة. ولفئة الجامعات والأندية، فقد حلّ في المرتبة الأولى نادي حارة صيدا، تلاه المدرسة الحربية ثم نادي السد.
(الأخبار)