احتفظ مليح الدنا على «شون فراو» بلقبه بطلاً للبنان للفروسية في قفز الحواجز، في ختام منافسات بطولة لبنان العامة التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مدى 3 أيام على مرمح نادي المشرف في الدامور. ورغم المنافسة الكبيرة، حيث حلت شيرين دمّر أولى في اليوم الأول وحل طوني عساف أول في اليوم الثاني، إلا أن الدنا نجح في استعادة زمام المبادرة في اليوم الثالث وخطف لقب الفئة المفتوحة «أ» البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتمتراً. وفي الفئة المفتوحة «ب» كان اللقب من نصيب مجد الدنا على «ليا»، على الرغم من المنافسة الكبيرة من الوصيف محمد الصلح على «ماشالله» الذي كاد أن يحرز اللقب لولا تأخره في الجولة الخامسة الأخيرة نتيجة خطأ على المرمح دفع ثمنه غالياً.
وعند الناشئين احتفظ الأخ الأصغر بين «الثلاثي الدنا» جاد على «فيتا نوفا» بلقبه بطلاً للفئة للسنة الثانية توالياً، متقدماً على منيا حداد وجاد أسمر. وعند الأولاد، أحرز اللقب فارس آخر من نادي المشرف نائل بيضون على «انيكا».
وقد حضر اليوم الثالث من البطولة جمهور كبير غصت به مدرجات المرمح، تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وأعضاء الاتحاد ورؤساء وأعضاء نواد فروسية.
(الأخبار)