الجمل يعود إلى الأنصار
نجحت إدارة نادي الأنصار في الاتفاق مع لاعبها نصرات الجمل على العودة إلى صفوف الفريق بعد الحديث عن تكرار تجربته الاحترافية في الدوري العراقي، بعد أن لعب لموسمين مع فريق دهوك وأحرز معه لقب الدوري. ومن المتوقع أن تمثّل عودة الجمل إضافة فنية كبيرة إلى الأنصار، لما للاعب من تأثير على أرض الملعب وقدرة على قيادة زملائه من أصحاب الخامات الشابة، وخصوصاً بعد اكتمال صفوف الأنصار بعودة اللاعبين المصابين كراموس وربيع عطايا وقاسم ليلى وسامي الشوم ومحمود كجك وأحمد أيوب، وعودة لاعب خط الوسط حسين إبراهيم من المشاركة مع منتخب الشباب في تصفيات كأس آسيا.

المرحلة الثالثة لبطولة الثانية

تعادل الحكمة ومضيفه المودة 0-0 على ملعب طرابلس البلدي في المرحلة الثالثة لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى. وفي المجموعة عينها خسر السلام زغرتا أمام ضيفه الاجتماعي 0-1 في المرداشية، سجله علاء الراعي (70). وفي المجموعة الثانية، فاز الشباب الغازية على هومنمن 5-0 على ملعب برج حمود. سجل الأهداف ديالو (24 و87) وهيثم حلاق (74) وعلي خليل (89) وأدهم غدار (90).

لبنان ثالثاً في بطولة الجودو الدولية

عادت من قبرص بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بعدما شاركت في دورة تدريبية وفي بطولة دولية جرت في نيقوسيا بمشاركة اليونان، روسيا، بلغاريا، سوريا، الأردن، إيران، لبنان وقبرص التي شاركت بخمسة فرق كاملة. وفازت جميلة عواركة بالميدالية الفضية، وحل في المركز الثالث كل من وسام حايك، ستيفن عازار، مايكل مرعب، جورج مرعب، دومينيك مطر، جونيور سعادة وزلفا الحسن وحصلوا على الميدالية البرونزية. علماً بأن الفريق اللبناني قد حل ثالثاً في هذه البطولة وتسلم المدرب أندره مشلب كأس هذا المركز، وتسلم الحكم روني خوام كأس التحكيم استناداً إلى المستوى الذي قدمه خلال البطولة.

إيمورتلز يكتسح جونية في الركبي ليغ

واصل فريق إيمورتلز (اللبنانية الأميركية سابقاً وحامل اللقب) مشواره الناجح في بطولة بنك بيروت للركبي ليغ؛ إذ اكتسح جونية 46 – 0، في افتتاح المرحلة الأولى من النسخة الـ15، بينما حقق ريدباكس، الوافد الجديد إلى البطولة، فوزا صعباً على ولفز الركبي ليغ 20 ـــــ 10، على ملعب فؤاد شهاب في جونية. في المباراة الأولى، سجل محاولات إيمورتلز بهيج سريدار، وكريم إبراهيم، ووليد ياسين (4)، وجورج رحال، وجون رميلي، وأهدافه وليد ياسين (7). وتألق وليد ياسين بتسجيله 30 نقطة من نقاط فريقه الـ46. وإذا فاز إيمورتلز في مبارياته الست المقبلة، فسوف يُدرج اسم الفريق في كتاب «غينيس» للأرقام القياسية لتحقيقه 34 فوزا متوالياً. وفي المباراة الثانية، سجل محاولات ريدباكس محمد طويل (2)، وجاد بابا، وكامل علي، وهدفيه بول خولي (2). وسجل محاولتي ولفز ريمون فينان، وجاد أبي ناصيف، وهدفه ميك معوض.