دخل الأنصار مرحلة جديدة مع تعديل نظامه الداخلي بما يتيح تفعيل العمل الاداري ومعالجة المشاكل التي مر بها النادي سابقاً. وتأتي الخطوة استعداداً للانتخابات التي ستقام الشهر المقبلعقدت الجمعية العمومية لنادي الأنصار الرياضي جلسة لتعديل النظام أمس في ملعب النادي، وذلك بناءً على الدعوة الموجهة من مجلس الأمناء لمناقشة النظام العام الجديد الصادر عن وزارة الشباب والرياضة من المرسوم 213 وتعديلاته.
وتنص التعديلات على خفض عدد أعضاء الهيئة الادارية من 21 الى 11 عضواً، على أن يكون الرئيس الفخري للنادي سليم دياب رئيساً لمجلس الأمناء الذي سيضم أعضاء من رجال الأعمال الراغبين بتقديم الدعم للنادي، كذلك يرأس دياب أيضاً مجلس الشرف الذي سيضم نخبة من أبرز الرجالات الذين كان لهم بصماتهم عبر تاريخ النادي.
■ افتتح أمس الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الثانية بثلاث مباريات، فتعادل الخيول مع ضيفه الأهلي النبطية سلباً على ملعب برج حمود، وفاز الشباب طرابلس على حركة الشباب 3 - 1 على ملعب طرابلس البلدي، وفاز الإصلاح على الفجر عربصاليم 2 - 1. وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب السلام زغرتا مع ضيفه الإجتماعي عند الساعة 14.15، ويلعب غداً المودة طرابلس مع ضيفه الحكمة، وهومنمن مع الشباب الغازية على ملعب برج حمود في التوقيت عينه.
من جهة أخرى، وجه اتحاد اللعبة تحذيراً الى سائر الأندية بوجوب التزامها أعلى درجات التقيّد بالمبادئ الرياضية وإلزام كل إدارييها ومدربيها وجوب التقيّد المطلق بعدم التدخين داخل حرم الملاعب خلال المباريات، تحت طائلة تعرضها وإدارييها للعقوبات الانضباطية. وجاء التحذير في الجلسة التي عقدت أول من أمس. وقرر الاتحاد اعتماد إصدار بطاقات دخول مدفوعة الثمن للراغبين في دخول المنصة الرئيسية للملاعب لحضور كافة مباريات البطولات الرسمية للموسم الرياضي الجاري 2011 - 2012 بسعر مقطوع مقداره خمسمئة ألف ليرة، على أن يتقدم الراغبون في شرائها بطلباتهم إلى الأمانة العامة للاتحاد.
(الأخبار)