كاسانو يتماثل للشفاء
أفاد ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في بيان له امس بأن حالة مهاجمه أنطونيو كاسانو قد تحسّنت بعد اصابته بجلطة دماغية. وذكر النادي في بيانٍ له «أن الأخبار المتداولة التي تحتوي على تشخيص افتراضي لحالة كاسانو الصحية تفتقر للصحة لأنها لا تأتي من مصدر طبي معتمد». وكان كاسانو (29 عاماً) قد نقل السبت الماضي الى المستشفى خلال عودته من المباراة التي فاز فيها ميلان على فريقه السابق روما 3-2 في الدوري المحلي، وذكر حينها الـ«روسونيري» ان مهاجمه الدولي أدخل الى المستشفى لإجراء الفحوصات.

اهتمام ياباني برونالدينيو

ذكرت تقارير صحافية يابانية أن فريق كواساكي فرونتال يسعى إلى التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو (31 عاماً) الذي يدافع حالياً عن الوان فلامنغو. وأكد أحد إداريي كواساكي أن النادي يدرس فكرة محاولة الحصول على لاعب بحجم رونالدينيو، واستبعد مشكلة الكلفة المالية الضخمة للصفقة، قائلاً: «نحن نتوقع أن اللاعب سيحقق لنا مردوداً مالياً ضخماً عندما يخوض المباريات القليلة الأولى للفريق، لقد سمعنا بأن هذا الأمر حدث مع فريق كاشيما أنتلرز عندما تعاقد مع لاعب أجنبي كبير».

300 مليون دولار أرباحاً مونديالية

أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان أمس أن تذاكر مونديالي 2018 في روسيا و2022 في قطر ستباع عبر شركة «ماتش هوسبيتاليتي» التي تتولى التسويق لبطولات العالم منذ نحو 30 عاماً، متوقعاً دخلاً لا يقل عن 300 مليون دولار. وكانت الشركة قد دفعت 240 مليون دولار لحقوق بيع تذاكر الدخول الى مباريات مونديالي 2010 في جنوب أفريقيا و2014 في البرازيل، واعترفت بأنها خسرت نحو 50 مليون دولار في المونديال الأخير، لكنها توقعت التعويض من خلال المونديال البرازيلي.

«مرسيدس جي بي» لتجديد عقد شوماخر

أكد رئيس فريق «مرسيدس جي بي» روس براون في مقابلة مع صحيفة «بيلد آم سونتاغ» الألمانية، حرصه على تجديد عقد «الأسطورة» الالماني ميكايل شوماخر. وقال براون إنه لا يجد سبباً يدفع «شومي» إلى عدم تمديد عقده الذي ينتهي في 2012، وذلك لعامٍ اضافي. وينتظر أن تكون قدرة سيارة مرسيدس هي القضية الأساسية التي تشغل بال الألماني لأن فرصة فوزه بلقبه العالمي الثامن تتوقف بنحو كبيرٍ على إمكانات سيارته.

مشادة سلوية على «تويتر»!

غُرّم مالك فريق ميامي هيت ميكي أريسون من الرابطة الوطنية لدوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، وذلك بسبب نشره تعليقاً على حسابه في موقع «تويتر» تحدث فيه عن الإضراب الحاصل، ما تسبّب في مشادة كلامية مع أحد المعلّقين عليه. ولم تكشف الرابطة عن قيمة الغرامة ولا عن سببها، وهي التي تمنع مالكي الفرق من التحدث عن أمور العمل على هذا الصعيد.