جيرارد يغيب مجدّداً


بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة ستة أشهر، أصيب لاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد في الكاحل من دون معرفة مدى خطورة هذه الإصابة حتى الآن، أو إذا كان سيواجه فترة ابتعاد طويلة أخرى عن الملاعب. وأوضح كيني دالغليش مدرب ليفربول للصحافيين أنه ليس متأكداً من موعد عودة جيرارد، أو ما إذا كان سيصبح جاهزاً بما يكفي لينضم الى تشكيلة إنكلترا لمباراتيها الوديتين أمام إسبانيا والسويد خلال الشهر الحالي. وأضاف: «هذه ليست مثل أي إصابة مرت بنا من قبل. إنها عدوى».

استقبال سيئ لرونالدينيو في غريميو

قوبل النجم البرازيلي رونالدينيو بصيحات الاستهجان مع عودته الى غريميو، النادي الذي نشأ فيه ليخوض مباراةً مع فريقه فلامنغو أمام أصحاب الأرض في الدوري البرازيلي لكرة القدم، حيث خسر (2-4). ورحل رونالدينيو عن غريميو عام 2001 لينضم الى باريس سان جيرمان في ظل ظروف قاسية، وقد ازداد غضب الجماهير منه عندما اختار الانضمام الى فلامنغو بدلاً من ناديه الأمّ بعد تركه ميلان الإيطالي.

كأس الخليج من العراق إلى البحرين

أقرّ رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم نقل بطولة كأس الخليج الـ 21 من العراق الى البحرين نظراً إلى الأوضاع الأمنية، على أن ينظّم العراق النسخة الـ 22. وجاء تقرير أمناء سر الاتحادات الخليجية بعد اطلاعهم ومناقشتهم لتقارير الزيارات الميدانية للجنة المنبثقة والتي ضمت مجموعة من المهندسين تفقدت التفاصيل الخاصة بالمدينة الرياضية، إضافة الى زيارة الفنادق التي ستستضيف الوفود وذلك لاتخاذ القرار النهائي بشأن الاستضافة في اجتماع رؤساء الاتحادات.

كاسانو في مشفى الأعصاب!

تمنى مدرب ميلان ماسيمليانو أليغري ونائب الرئيس أدريانو غالياني الشفاء العاجل للمهاجم أنطونيو كاسانو الذي أصيب بوعكة صحية، عقب انتهاء مباراته أمام روما في الدوري الإيطالي، أجبرته على المكوث في قسم الأمراض العصبية. وأوضح أليغري في تصريح له قبل السفر الى بيلاروسيا أن «بيتربان» في حالة أفضل صحياً ومعنوياً، مؤكداً أنه قادر على العودة الى الفريق اللومباردي.

وفاة المجري فلوريان البير

توفي أمس مهاجم منتخب المجر السابق فلوريان ألبير عن 70 عاماً بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب الخميس الماضي. وكان ألبير المجري الوحيد الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية باختياره أفضل لاعب أوروبي عام 1967.