لبنان يواجه فلسطين في تصفيات آسيا للشباب


يبدأ منتخب لبنان للشباب في كرة القدم اليوم منافساته ضمن تصفيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات حتى 4 تشرين الثاني المقبل، حين يلتقي منتخب فلسطين ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً سوريا واليمن والإمارات. ويتأهل بطل المجموعة ووصيفه مباشرة للنهائيات، بالإضافة الى أفضل ثالث عن غرب آسيا.
ويلعب لبنان مباراته الثانية مع اليمن في 29 الجاري، ومع الإمارات في 31 منه وأخيراً مع سوريا في 2 تشرين الثاني المقبل.

فوز الصداقة في رومانيا

فاز فريق الصداقة لكرة اليد على فريق أوراديا الروماني 31 - 26 (الشوط الأول 16 - 17)، ضمن المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق في رومانيا استعداداً للبطولة الآسيوية التي ستقام في مدينة الدمام السعودية وتنطلق في 11 تشرين الثاني المقبل. وبرز من صفوف الصداقة اللاعب التونسي حاتم حمودة الذي أظهر مستوى مميزاً بتسجيله 8 اهداف إضافة إلى قيامه بأدوار دفاعية. كذلك قدم المحترفان إيغور باكيتش (4 أهداف) وفولوديمير غورينوف (5 أهداف) أيضاً أداء أفضل من المباراة الاولى التي خسرها الفريق أمام ريشيستا 28 – 30.

دورة الجامعة العربية الرياضية

نظّمت جامعة بيروت العربية – حرم الدبية يوماً رياضياً بين طلابها وطلاب جامعة الحريري الكندية (المشرف) وأقامت عدداً من المباريات حيث أحرزت الجامعة المضيفة ألقاب كرة السلة للشباب وكرة الطاولة وكرة القدم للصالات، فيما أحرز فريق جامعة الحريري لقب كرة الطاولة للبنات.