انطلاق ثانية مراحل السلة


تفتتح اليوم المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة السلة بمباراتين، اذ يلتقي المتحد مع ضيفه هوبس في طرابلس (الساعة 18:00)، فيما يحل الحكمة ضيفاً على انيبال زحلة في زحلة (18:00). وتتابع المرحلة غداً بمباراتين أيضاً، اذ يلتقي الرياضي مع ضيفه بجة في المنارة (19:00)، والشباب حوش الأمراء مع ضيفه انترانيك في زحلة (19:00).


مواجهة الجريحين في الفوتسال

تنطلق اليوم المرحلة الـ11 من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات بلقاءين، إذ سيكون الأول فرصة أخيرة للبترون للهروب من الهبوط الى الدرجة الثانية عندما يحل ضيفاً على AUST في مجمع الرئيس لحود (الساعة 20:00)، ، فيما يستضيف اول سبورتس قوى الأمن الداخلي على ملعب السد (21:00). وتستكمل المرحلة غداً عندما يلتقي الصداقة، المتصدر وحامل اللقب، وضيفه القلمون على ملعب الصداقة (19:00)، وجامعة القديس يوسف مع الندوة القماطية في مجمع لحود (20:00).


خوري في المجلس الأولمبي الاسيوي

شارك اللواء سهيل خوري عضو المكتب التنفيذي للمجلس الاولمبي الآسيوي في الاجتماع الذي عقده المكتب برئاسة الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح في العاصمة التركمانية عشق آباد. وقد اطلع المكتب على التحضيرات العائدة للالعاب الآسيوية الصيفية والشتوية والشاطئية والالعاب داخل الصالات من خلال العرض الذي قدّمته اللجان التنظيمية لهذه الالعاب في الدول المستضيفة. الى ذلك عرض اللواء خوري مع الشيخ الفهد في اجتماع خاص عدداً من القضايا الرياضية الآسيوية والعربية واللبنانية.


خسارة للصداقة في معسكره الروماني

خاض فريق الصداقة، وصيف بطل لبنان لكرة اليد، أولى مبارياته ضمن المعسكر الاعدادي الذي يقيمه الفريق في رومانيا، والذي يستمر حتى الأول من تشرين الثاني المقبل حيث خسر امام ريشيستا، بطل كأس رومانيا 2010، بفارق هدفين 28 – 30، علماً ان الفريق اللبناني انهى الشوط الأول متقدماً بفارق ثلاثة اهداف 16 – 13. ويستعد الصداقة للمشاركة في بطولة النوادي الآسيوية في الدمام حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية الى جانب الخليج السعودي، مضيف البطولة، والشباب الكويتي ونفط الجنوب العراقي وسيباهان أصفهان الايراني والجيش القطري.

رماية على الأطباق لـ«التيار»

نظمت لجنة الشباب في قضاء بعبدا في التيار الوطني الحر دورة في الرماية على الاطباق في حقل نادي ليبانون كاونتري في عيتات. وأحرز ايلي ماضي (هيئة كفرشيما) المركز الاول بإصابته 25 طبقاً من 25، أمام ايلي خوري (هيئة الشياح) 24 طبقاً، ورولان سعادة (هيئة وادي شحرور العليه) 23 طبقاً.