بداية قوية لحركة الشباب في انطلاق بطولة الثانية


حقق حركة الشباب انطلاقة قوية في المرحلة الأولى لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم، بفوزه أمس على ضيفه النهضة بر الياس 3-0 على ملعب طرابلس الأولمبي ضمن المجموعة الأولى. سجل الأهداف محسن يوسف (18) ويوسف درويش (38) وربيع عثمان (53). وتعادل الشباب طرابلس وضيفه السلام زغرتا 2-2 في طرابلس البلدي. سجل للشباب محمود مرعوش (7) والسوري محمد نسر (40)، وللسلام سيمون عساف ومحسن ناصيف (22). ويلعب في المجموعة ذاتها اليوم الحكمة مع الاجتماعي (3:30 برج حمود).

وفي افتتاح مباريات المجموعة الثانية، تعادل الخيول وضيفه الإصلاح البرج الشمالي 0-0. وتستكمل مباريات المجموعة الأحد فيلعب الشباب الغازية مع الفجر عربصاليم على ملعب صيدا البلدي (3:30)، فيما يستضيف الاهلي النبطية الارشاد على ملعب كفرجوز. ويسبق المباراة احتفال لبلدية النبطية بإعادة افتتاح الملعب بعد تأهيله.

«السوبر» بين الرياضي والشانفيل

يلتقي الرياضي بطل لبنان مع الشانفيل غداً في مباراة الكأس السوبر لكرة السلة على ملعب مجمع ميشال المر (الساعة 18:00). كذلك تنطلق اليوم بطولة كرة السلة بمباراة واحدة بين هوبس وضيفه أبناء انيبال زحلة في مجمع المر (الساعة 16:00) ضمن المرحلة الاولى، كما يلتقي غداً انترانيك مع ضيفه المتحد طرابلس على ملعب الاول في سنتر دمرجيان (الساعة 18:00).