ساو باولو لافتتاح مونديال 2014 وريو دي جانيرو للختام
ستشهد مدينة ساو باولو المباراة الافتتاحية لمونديال البرازيل 2014، بينما ستحتضن ريو دي جانيرو المباراة النهائية على ملعب «ماراكانا» الشهير، بحسب ما اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس. وستكون المباراة الافتتاحية في 12 حزيران 2014، والنهائية في 13 تموز، على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي في بيلو هوريزونتي وساو باولو في 8 و9 تموز على التوالي، ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث في 12 تموز في العاصمة برازيليا.

ستيوارت بيرس يدرّب منتخب بريطانيا

سيدرّب الدولي الانكليزي السابق ستيوارت بيرس المنتخب الاولمبي البريطاني لكرة القدم الذي سيشارك في اولمبياد لندن 2012، لكن قد ينتهي به الامر بتدريب منتخب انكليزي بحت لأن اسكوتلندا وويلز وايرلندا الشمالية ترفض حتى الآن المشاركة في منتخب موحّد.
وتعارض الاطراف الاربعة المشاركة في منتخب بريطاني موحّد لأنها تتخوف من ان خطوة من هذا النوع ستمثّل سابقة وتهدد وضعها التأسيسي كاتحادات مستقلة، بينما تشدد اللجنة الاولمبية البريطانية على التزامها بالشرعة الاولمبية في تشكيلها للمنتخب الموحّد، مشيرة الى ان الاتحاد الانكليزي لكرة القدم استشار اتحادات اسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية من اجل البحث بعملية اختيار اللاعبين والمعايير الذي يجب الاعتماد عليها.