خسارة لناشئي لبنان في فيتنام


مني منتخب لبنان للناشئين (دون 16 سنة) في كرة السلة بخسارته الأولى في بطولة الأمم الآسيوية التي تقام في فيتنام أمام منتخب كوريا الجنوبية 65 - 91 (10 - 34، 23 - 53، 77 - 40، 65 - 91) في قاعة «خاني هوا سبورتس سنتر» في مدينة نهاتراغ ضمن المجموعة الثانية من البطولة. وكان افضل مسجّل في المنتخب اللبناني جيرار حبيبيان بـ22 نقطة. وسيخوض لبنان مباراته الثالثة ضد العراق عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت.

الميناء إلى رابعة السلّة

تأهل فريق نادي الميناء الرياضي (طرابلس) في كرة السلة إلى مصاف أندية الدرجة الرابعة بعد فوزه على فرق شكا وأبولو البترون والفيحاء طرابلس. وأقام رئيس النادي ياسر عبوشي حفل تكريم على شرف المدرب الدكتور زهير عبد الله نشابة واللاعبين، هنأهم خلاله على التأهل إلى الدرجة الرابعة، متمنياً المزيد من الانتصارات للفريق في المستقبل.

بعثة أوياما إلى طوكيو

غادرت أمس بعثة نادي أوياما سبور سنتر إلى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في بطولة العالم العاشرة للشن ـــ كيوكوشنكاي التي ستقام في 22 و23 الجاري. ويرأس البعثة الشيهان هاشم مكي الذي تلقى دعوة رسمية من المنظمة العالمية للعبة في طوكيو، واللاعبون حسن مروة وأحمد حمود وحسام الريّس، وبإشراف المدرب الدولي شونغ لي مكي. وسيخضع اللاعبون لمعسكر تدريبي مكثف حتى 7 تشرين الثاني. وستكون المشاركة في بطولة العالم فرصة للشيهان مكي لحضور اجتماعات اللجنة العليا ورؤساء الفروع بصفته رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط وعضو اللجنة العليا للشن ـــــ كيوكوشنكاي، وستُقام أيضاً على هامش البطولة انتخابات للأعضاء لولاية جديدة تستمر أربع سنوات.