لم يجد الصداقة حامل اللقب ومتصدر الترتيب صعوبة للعودة الى سكة الانتصارات، فحقق فوزاً سهلاً على ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 9-2، في المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. ولم يجد الصداقة صعوبة بالغة في إحراز النقاط الثلاث على ملعبه، إذ بدا أنه استعاد مستواه مقابل ضياع في صفوف ضيفه، الذي تلقى ثلاثة أهداف سريعة في بداية المباراة، وقد سجل للفائز ربيع أبو شعيا والعراقي مروان زورا (5) وحسن شعيتو (2) وجان كوتاني، بينما سجل للخاسر إبراهيم أبو زيد وبهاء الحلبي.
وعلى ملعب الرئيس إميل لحود الرياضي، حقق أول سبورتس فوزاً روتينياً على مضيفه القلمون 7-1. وسيطر أول سبورتس على اللقاء حيث بدا لاعبوه في جهوزية تامة، وخصوصاً قاسم قوصان الذي سجل الهدف الأول وساهم في غالبية الأهداف الأخرى، التي وقّع عليها محمود عيتاني والكرواتي باتريك درنديتش (2) وحسن زيتون (2) وعلي طنيش. أما القلمون فقد سجل له المصري أحمد جرادي.
وتمسّك قوى الأمن الداخلي بالمركز الثالث بفوزه على ضيفه جامعة القديس يوسف 3-2، في الوقت القاتل، على ملعب الرئيس لحود. سجل للفائز أحمد تكتوك ومصطفى دولابي وبسام منصور، وللخاسر كريم أبو زيد ومحمد سكاف.
أما الندوة القماطية، رابع الترتيب، فهو لم يقدّم مباراة كبيرة أمام مضيفه الشباب البترون متذيل اللائحة وفاز عليه 4-3 على ملعب السد. سجل للندوة الفلسطيني مصطفى حلاق (2) ومحمد حمادة وحسن حمود، وللبترون روي المير (2) وجهاد فراج.
ورفع الصداقة رصيده الى 24 نقطة، يليه أول سبورتس بـ 22، ثم قوى الأمن الداخلي (18)، الندوة (17)، جامعة القديس يوسف (13)، القلمون والجامعة الأميركية (6) والبترون (صفر).