لاودا: فيتيل قادر على تخطّي شوماخر
أكد بطل العالم السابق في الفورمولا 1، النمسوي نيكي لاودا، أن الألماني سيباستيان فيتيل المتوّج بلقبه الثاني، أول من أمس، يمكن أن يحقق نجاحاً أكبر من النجاح الذي حققه مواطنه «الأسطورة» ميكايل شوماخر.
وقال لاودا لوكالة «رويترز»: «إنه صاحب أفضل أداء الى الآن في عالم سباقات الفورمولا 1 في مثل سنّه، وذلك بعدما أحرز لقبين»، وأضاف: «الا أن بإمكانه نظرياً وبكل تأكيد الفوز بأكثر مما حققه شوماخر إذا ما كان موجوداً في الوقت المناسب وفي السيارة المناسبة، نظراً إلى أنه قادر بكل تأكيد على القيام بذلك».

نادال لاعب كرة قدم

رافايل نادال لاعب كرة قدم. ليس في الأمر مزحة، إذ وقّع نجم كرة المضرب الإسباني بالفعل عقداً للعب مع فريق مدينته إنتر ماناكور في الدرجة الرابعة الإسبانية، بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا». وأكد «رافا» المعروف عنه ولعه بكرة القدم وبنادي ريال مدريد أنه سيأخذ الأمر على محمل الجدّ، حيث سيشارك مع فريقه عندما يسمح له جدول مبارياته في «الكرة الصفراء» بذلك.

بكنباور يرشّح بلاتيني لرئاسة «الفيفا»

رشّح القيصر الألماني فرانتس بكنباور رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني لخلافة السويسري جوزف بلاتر في رئاسة الاتحاد الدولي «الفيفا». وقال بكنباور في مقابلة مع مجلة «كيكر» الألمانية: «أعتقد أنه سيكون الرئيس المقبل للفيفا. لن يترشح سيب بلاتر بعد الآن نظراً إلى عمره».