«الرادار» يضبط حافلة دورتموند
تأخر فريق بروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني لكرة القدم في طريقه الى المطار للسفر إلى فرنسا حيث سيواجه مرسيليا الليلة في دوري أبطال اوروبا، حين أوقفت الشرطة الحافلة التي تقلّه بسبب السرعة الزائدة، وحررت لها مخالفة سرعة.
وعلّق لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه على ما حصل بالقول: «دهشنا ممّا حدث لكنه كان مسلياً».

عاريات يحتججن على السياحة الجنسية في أوكرانيا!

نظّمت ناشطات عاريات في أوكرانيا احتجاجاً على زيارة الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، للاطمئنان إلى استعدادات البلاد لاستضافة نهائيات كأس اوروبا 2012.
وأوقفت الشرطة المحلية أربع ناشطات من مجموعة «فيمين» المطالبة بوقف السياحة الجنسية، بعد خلعهن الملابس العلوية خارج الملعب الرئيس لكييف لجذب الانتباه إلى حملتهن ضد السياحة الجنسية في اوكرانيا.
وترى المدافعات عن حقوق المرأة ان الرئيس الاوكراني فيكتور يانوكوفيتش لم يساعد حملتهن ضد السياحة الجنسية، بعدما صرّح أن الأجانب يجب أن يزوروا اوكرانيا في الربيع لرؤية «فتياتها الجميلات» اللواتي يلبسن القليل من الثياب!

روح القيادة في ميرتساكر

أبدى الفرنسي أرسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي دهشته من الصفات والروح القيادية لمدافعه الالماني بير ميرتساكر، إذ قال: «مير يزداد قوة مع الوقت. انه هادئ، ذكي ويظهر بوضوح انه يمكنه قيادة الدفاع».
بدوره، ردّ ميرتساكر (76 مباراة دولية) على إشادة مدربه به بالقول: «إذا كان المدرب يشيد بموهبتي، فهذا شيء جميل. لكن عليّ الاستمرار في العمل، وخصوصاً في الدفاع، فهذا من واجبي».

مدة غياب ويلشير خمسة أشهر

سيغيب لاعب وسط ارسنال ومنتخب انكلترا جاك ويلشير عن الملاعب لمدة خمسة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله. وكان النادي اللندني قد كشف ان صور الأشعة «أظهرت عدم تفاعل الكسر إيجاباً مع العلاج»، ما اضطر اللاعب الى اجراء العملية الجراحية.
وقال متحدث باسم أرسنال: «لقد قدمنا كل ما في وسعنا من أجل مساعدة ويلشير على التعافي من إصابته على نحو طبيعي، وللأسف الشديد اضطر في نهاية المطاف إلى إجراء جراحة في كاحله الأيمن. ونحن جميعاً نتمنى له الشفاء العاجل».
وأضاف بيان رسمي صادر عن النادي: «يتطلّب شفاء ويلشير من العملية الجراحية ما بين أربعة إلى خمسة أشهر».
وكان من المتوقع أن تبعد الإصابة ويلشير عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي، لكن الأطباء أكدوا بعد اجراء العملية أن اللاعب لن يعود الى الملاعب قبل مطلع شباط المقبل، علماً بأنه من أهم عناصر مدرب أرسنال أرسين فينغر ومدرب المنتخب الوطني الايطالي فابيو كابيللو.