فحص وعبيد بطلا البراعم
انطلقت بطولة لبنان للفئات العمرية في كرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال، وكانت بدايتها مع فئة البراعم تحت 12 سنة، وقد سجلت النتائج الآتية: أحرز لاعب نادي البراعم (النبطية) غالب فحص لقب هذه الفئة بفوزه على زميله طلال بيروتي 3 - 0. وحلّ في المركز الثالث كل من جان بيار فيكاني وإيلي الحاج (مون لاسال). وعند البرعمات حلت سينتيا عبيد (مون لاسال) في المركز الأول بفوزها على كلارا شلالا (الأدب والرياضة كفرشيما) 3 - 0، وحل في المركز الثالث كل من جان فريحة (مون لاسال) وإليانا حنا (الأدب والرياضة كفرشيما).

دورة مار الياس للقوس والنشاب

نظم نادي الشباب مارالياس، بالتنسيق مع مكتب التاسك فورس على ملاعب الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب في اليرزة، دورة الراحلة المربية هورتانس بولس تامر، بإشراف إتحاد اللعبة. وأحرز لاعب الشباب مار الياس توفيق شاهين اللقب جامعاً 280 نقطة من أصل 360 نقطة. واحتل لاعب المركزية جونية فيليب كندكجي المركز الثاني بـ 278 نقطة، واللاعب أحمد سمان (مارالياس) المركز الثالث بـ 211 نقطة.

5 دول خليجية إلى اتحاد غرب آسيا

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم رسمياً انضمام السعودية والكويت وقطر والبحرين وعمان إلى عضوية الاتحاد الذي يتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً له منذ عام 2001. ورحب الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد دول غرب آسيا ونائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) بانضمام هذه الدول، مؤكداً أنه يوم تاريخي ولحظة هامة في مسيرة الاتحاد وإضافة جديدة ستنعكس بصورة إيجابية على واقع أنشطته المختلفة ومستقبلها وتعزيز أهداف الكرة ومكانتها في منطقة غرب آسيا.